fbpx
أهم الأخبارالرياضة

سيد عبد الحفيظ: مؤمن لم يرحل بعد.. الشناوي سليم 100%.. وجاهزين لمواجهة لزمالك

أكد سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفوز على النصر مهم قبل مباراة الزمالك، في ختام مواجهات الدور الأول وأيضًا مباراة البورسعيدي في كأس السوبر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ساحقًا برباعية نظيفة على مضيفه النصر، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة، في مواجهة مؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات تليفزيونية قبل اللقاء: “الأهلي أدى بشكل جيد خلال الشوط الأول وفريق النصر لعب جيدًا ويرهق الفرق الكبيرة وهو ما حذرنا اللاعبين منه، وأحيي سيد عيد على هذا الفريق المميز”.

سنبدأ الاستعدادا لمباراة الزمالك من الغد، ستكون مواجهة صعبة”.

وتطرق إلى الحديث عن رحيل عماد متعب، قائلًا: “عماد أحد صانعي تاريخ النادي الأهلي والمنتخب، وأتمنى له التوفيق في تجربته الاحترافية مع التعاون السعودي، لأنه يستحق كل الدعم”.

وتابع سيد عبد الحفيظ : “مؤمن زكريا لديه أكثر من عرض، سنناقش البدري فيها ولجنة الكرة للوصول إلى اتفاق نهائي، ونحتاج إلى كافة العناصر، والرأي الفني للبدري هو من سيحسم رحيل مؤمن من بقاءه”.

وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 36 في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري خلف المتصدر الإسماعيلي بنقطة واحدة علمًا بأن الأهلي لديه مباراة مؤجلة، ويتجمد رصيد النصر عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى