fbpx
الرياضة

سيد معوض يعود من الجابون بعد إنهاء مهمة سرية للأهلي

يعود سيد معوض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للقاهرة بعد غدٍ الخميس، عقب متابعة مباراة ريل كاديوجو بطل بوركينا فاسو ومونانا الجابوني بدوري الأبطال.

ويلتقي بطلا الجابون وبوركينا فاسو غدًا، الأربعاء، على ملعب الأول في إياب منافسات دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز ريل كاديوجو بهدف نظيف.

وينتظر الأهلي الفائز من الفريقين في دور الـ 32 بالبطولة، حيث ستُقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 6 مارس المقبل.

ومن المقرر أن يُقدم سيد معوض عقب عودته من الجابون تقريراً فنياً للكابتن حسام البدري للمدير الفني للأهلي يتضمن نقاط القوة والضعف بالفريق الذي يواجهه الأهلي في دور الـ32 ببطولة إفريقيا.

وفاز النادي الأهلي،أمس الاثنين، على ضيفه نادي النصر، بخمسة أهداف مقابل لاشئ، وذلك في إطار مباراة الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز، والتي اقيمت مساء اليوم على أرض ستاد القاهرة.

أهداف المباراة جاءت عبر المغربي وليد أزارو، الذي سجل هدفين، عزز بهم صدارته لهدافي الدوري برصيد 16 هدف، وذلك في الدقيقتين 16 و 33 من الشوط الأول، قبل أن يُحرز محمد هاني في الدقيقة 43، الهدف الثالث للفريق الأحمر بذات الشوط، فيما سجل الهدف الرابع الوافد الجديد صلاح محسن في الدقيقة 49 من الشوط الثاني، في أولى أهدافه مع الفريق الأحمر، وهو ما حقق كذلك كريم نيدفيد في الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 90.

وشهدت المباراة بجانب هدف «محسن»، الظهور الأول للقائد حسام غالي بقميص الأهلي، وذلك بعد عودته من فترة إعارة قصيرة مع نادي النصر السعودي لم تُكلل بالنجاح.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، حصدهم من 20 فوز، وثلاثة تعادلات، وهزيمة وحيدة، فيما يحتل نادي النصر المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة، حصدهم من انتصارين وثمانية تعادلات، وأربعة عشر هزيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى