fbpx
الحدثمنوعات ونجوم

شاهد.. سيلفستر ستالون يسخر من شائعة وفاته  

سخر النجم العالمي سيلفستر ستالون، من شائعة وفاته بنشر فيديو من منزله برفقة ابنتاه سكارلت وسيستين، عبر صفحته الرسمية على موقع الفيديوهات الصور الشهير انستجرام.

وظهر ستالون في الفيديو وهو يُداعب بناته، قائلاً: «انظر لبناتي في الخارج، اثناء قدوم عاصفة من البرد»، وأكمل ساخراً: «انه لشيء جيد ان تعود من الموت مجدداً».

جاء ذلك رداً على شائعات وفاته التي نالت منه للمرة الثالثة على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تسريب صور له من كواليس الجزء الثاني لفيلم «Creed II»، الذي يقوم خلاله بدور «روكي بالوبا» بعدما تمكن منه مرض ما خبيث، وظهر خلال الصور بأنه مجهد ومريض، ما دعي البعض للاعتقاد انه قد توفي بالفعل.

وطمئن ستالون جمهوره عبر صفحته الرسمية على تويتر قائلاً: «ارجو ان تتجاهلوا هذا الغباء، انني ما زلت حياً وبكامل صحتي وسعادتي، وقادراً على توجيه اللكمات».

واضاف: «تعلموا ان تتفوقوا على الحياة حتى اخر نفس، وان لا تدعوها وتذهبوا إلا بعد تحقيق النجاح».

يُذكر ان هذه المرة ليست الأولي التي يتعرض فيها ستالون لمثل هذه الشائعات، فقد تداولت إحدى المواقع نبأ وفاته قبل عامين وهو ما اذاعته «CNN» وقتها وقامت بنفيه، وفي عام 2014 ايضا، تداولت إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته بحادث سيارة في استراليا، وتم نفيه ايضا.

زر الذهاب إلى الأعلى