fbpx
أهم الأخبارالأخبار

شباب الصحفيين: لقاء السيسي وترامب ضربة على قفا الأخوان

أكدت جبهة شباب الصحفيين على الاستقبال الحافل من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لنظيره الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث وصفت اللقاء ” بالشرف العظيم “واشادت بالنجاحات الكبيرة التي حققها السيسي في محاربة الإرهاب والانجازات العظيمة في كافة المجالات.

وأكدت، على إن مصر من أهم الدول التي وجهت ضربات قوية للإرهابيين، وان مصر عادت بقوة لتصدر المشهد العربي والافريقي واصبح لها ثقل وكلمة مسموعة ومؤثرة في العالم كلة، وإنها خرجت بامتياز من عنق الزجاجة التي وضع البلاد فيها جماعة الإخوان الإرهابية.

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم :إن هذا اللقاء الجيد الذي جمع بين زعيم مصر ورئيس أكبر دولة في العالم هو ضربة قوية وموجعة على “قفا” جماعة الإخوان الإرهابية الذين حاولوا بكل الطرق القذرة من خلال منابرهم الإعلامية المشبوهة وخاصة الجزيرة و الشرق ومكملين ان يقللوا من هذه القمة التاريخية التي أسعدت كل العرب بالحفاوة الغير مسبوقة من ترامب لصديقه السيسي.

أضاف طوالة إن رئيس مصر يمتلك “كاريزما” خاصه تجعله حينما يتحدث ينصت الية جيدا وبدقة لأنة صاحب فكر ورؤية عميقة بكافة القضايا في المنطقة العربية ويعلم جيدا مدى حجم التحديات التي تواجه الدول الشقيقة.

أوضح طوالة إن جموع المصريين الشرفاء فخورين برئيسهم البطل عبدالفتاح السيسي الذي حمل كفنة على يدة في ثورة العزة والكرامة 30يونيو حفاظا على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه وأعاد شريان الحياة من جديد لمصر القوية المتماسكة

بواسطة
احمد عادل
زر الذهاب إلى الأعلى