fbpx
اخترنا لكعربي وعالمي

شركة الإمارات للرعاية الصحية تُطلق مركز الريف الطبي في رأس الخيمة

أعلنت شركة الإمارات للرعاية الصحية، المزود العالمي الرائد لخدمات الرعاية الصحية والتابع لمجموعة “كي بي بي أو” الاستثمارية التي تتخذ من العاصمة أبوظبي مقراً لها، عن افتتاح مركز الريف الطبي في رأس الخيمة.

وجرى حفل الافتتاح للمنشأة الجديدة في موقعها الجديد في مبنى الريف الواقع في منطقة النخيل برأس الخيمة يوم الخميس الحادي عشر من يناير 2018.

وحضر حفل الافتتاح الشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، والسيد عبد الرحمن الشايب النقبي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية، والمهندس أحمد الحمادي، مدير عام دائرة الأشغال والخدمات العامة، والدكتور ياسر عيسى النعيمي، مدير منطقة رأس الخيمة الطبية.

كما حضر الحفل السيد كلانسي بو، مدير استراتيجية العمليات المؤسسية في “إن إم سي”، والسيد/ رافيندرا راي، مدير الشئون المؤسسية في “إن إم سي”.

وقال يزن أبو كلل، الرئيس التنفيذي لمجموعة “كي بي بي أو” ورئيس مجلس إدارة شركة الإمارات للرعاية الصحية: “بات مركز الريف الطبي من أكبر الأسماء وأكثرها موثوقية في مجال العناية بالأسنان في الإمارات الشمالية من الدولة، ونحن على ثقة بأن هذا التوسع سيُسهم في تسريع نمونا في البلاد، وتقديم خدمات طب الأسنان المتميزة لهذه المناطق التي تشهد نمواً سكانيا متسارعا.

ونود في هذه المناسبة التوجه بالشكر والتقدير إلى مركز وزارة الصحة ووقاية المجتمع في رأس الخيمة على تقديم كافة أشكال الدعم اللازم لنا بما ساعدنا على تحقيق هذا الإنجاز”.

وقال الدكتور ديفانج جاريوالا، أخصائي تقويم الأسنان ومدير مركز الريف الطبي: “يسرنا إطلاق مركز الريف الطبي ذى السمعة الطيبة في مجال العناية بالأسنان وفقاً لأرقى معايير الجودة، ونحرص على الاستثمار في التجهيزات والكوادر البشرية بالتوازي مع خططنا التوسعية الطموحة، بما يتيح لنا تقديم خدمات رفيعة المستوى في الإمارات الشمالية، ودخول مناطق جغرافية جديدة مع مواصلة النمو بقوة في أسواقنا الأساسية”.

ويحظى مركز الريف الطبي بمكانة ريادية في مجال تقويم الأسنان والعناية بالأسنان في رأس الخيمة والمناطق المجاورة لها، ويمتلك ما يزيد على 20 عاما من الخبرة في تقديم العناية الطبية بالأسنان وفقاً لأعلى معايير الجودة.

وتم تجهيز المبنى المستقل الجديد التابع للمركز بـ12 كرسي أسنان وتقنيات حديثة، ويعمل في المركز كادر طبي يتكون من 20 متخصصاً، منهم 10 أطباء أكفاء، ومتخصصين في تقويم الأسنان، وأمراض اللثة، وطب أسنان الأطفال، والعام.

وقال الدكتور جانيش سوماياجي، المدير الطبي لمركز الريف الطبي: “يسرنا، بصفتنا مزوداً رائداً لخدمات طب الأسنان، بأن تتولى شركة الإمارات للرعاية الصحية تشغيل مركز الريف الطبي وإدارتها، وتوفير الاستثمارات اللازمة، وإدخال المهارات الإدارية والحوكمة للارتقاء بأداء المركز ليصل إلى المعايير العالمية”.

بواسطة
هبة النادى
زر الذهاب إلى الأعلى