fbpx
منوعات ونجوم

شريهان لـ«الخواجة»: يا أعظم نصيب وقدر واختيار

شاركت الفنانة شريهان جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بصورة تجمعها مع زوجها علاء الخواجة بمناسبة رأس السنة.

وكانت قد كتبت شريهان لزوجها رسالة حب وتقدير، حيث غردت قائلة: «يا أعظم نصيب وقدر واختيار.. يا من أخذت قلبي وحبي وعشقي واحترامي وأخذت بيدي من بعد الله سبحانه وتعالى.. يا من شرفتني بحمل اسمك واسم عائلتك الكريمة.. يا من أعطيتني أجمل جوهرتين لؤلؤة وتالية القرآن  ويتوجهما أخوهما عمر علاء الخواجة.. يا من أعطيتني الحياة وكل الحب والاحترام وأعظم عائلة عائلة الخواجة الكريمة».

وأضافت شريهان «كل ثانية وساعة ويوم في عمرك وأنت لي كل الخير والحب والصدق والاحترام والكرم والعطاء والدرس العظيم في الحياة الدنيا.. أصلي لربي فرضا وطاعة ثم أصلي له مرة أخرى شكرا على وجودك في عمري يا كل عمري الجميل».

ويذكر أن الفنانة شريهان تعود للمسرح قريبا بعد انقطاع دام سنوات عديدة، وذلك مع شركة العدل جروب من خلال عدد من العروض المسرحية. 

يا أعظم نصيب وقدر وإختيار .. يا من أخذت قلبي وحبي وعشقي وإحترامي وأخذت بيدي من بعد الله سبحانه وتعالى .. يا من شرفتني بحمل إسمك وإسم عائلتك الكريمة .. يا من أعطيتني أجمل جوهرتين لولوة وتالية القرآن ويُتَوِجَهُم أخوهم عمر علاء الخواجة .. يا من أعطيتني الحياة و كل الحب والإحترام وأعظم عائلة عائلة الخواجة الكريمة .. كل ثانية وساعة ويوم في عمرك وأنت لي كل الخير والحب والصدق والإحترام والكرم والعطاء والدرس العظيم في الحياة الدنيا .. أُصلي لربي فرضاً وطاعةً ثم أُصلي له مرة أخرى شكراً على وجودك في عمري يا كل عمري الجميل. #شريهان ❤

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on

بواسطة
سمية عبد الهادي
زر الذهاب إلى الأعلى