fbpx
الرياضة

شقيق محمود علاء ينجو من الموت المحقق في مباراة الداخلية والجيش.. (فيديو)

شهدت لقاء طلائع الجيش و الداخلية، الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من الدوري المصري الممتاز، لقطة مُرعبة كادت تنتهي بكارثة كبرى للاعب أحمد علاء ، مدافع نادي الداخلية .

وسقط أحمد علاء مدافع نادي الداخلية، شقيق مدافع الزمالك محمود علاء مغشيًا عليه في الدقيقة 82 من أحداث اللقاء بعد اصطدامه بصلاح أمين مهاجم نادي طلائع الجيش في كرة مشتركة.

وفقد علاء وعيه في أرض الملعب وكاد أن يحول الأمر لكارثة بعدما سقط تماما وبدأ في “التشنج” إلا أن الجهاز الطبي لنادي الداخلية تدخل على الفور وقام بإنقاذه من حالة بلع للسان.

الغريب في الأمر أن علاء عبد العال، المدير الفني لنادي الداخلية، رفض استبدال اللاعب وأصر على استكماله اللقاء رغم ظهوره بحالة غير مطمئنة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، فوزًا مستحقًا على مضيفه، طلائع الجيش بهدفين نظيفين سجلهما الثنائي ناصر منسي وأحمد مصطفى ليفوز على الجيش لأول مرة في تاريخه.

تقدم طلائع الجيش في الدقيقة الحادية عشر من عمر الشوط الأول عن طريق مهاجمه المميز ناصر منسي، الذي تابع كرة مرتدة من القائم الأيسر للحارس محمد بسام بعد رأسية رائعة من زميله أحمد علااء وأسكنها منسي الشباك بسهولة.

وأضاع عاصم صلاح فرصة معادلة النتيجة لفريق طلائع الجيش بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزءا لصالح الفريق العسكري بعد لمس أحد مدافعي الداخلية الكرة بيده، وتصدى صلاح للكرة إلا أن الحارس المتألق محمود الغرباوي أنقذ الكرة مرتين ليحافظ على عذرية شباكه.

ومع انطلاق الشوط الثاني استطاع أحمد مصطفى مهاجم الداخلية، أن يضاعف تقدم فريقه في الدقيقة 46 من عمر اللقاء، بعدما استغل تمريرة بينية وانفرد بالحارس محمد بسام ويسكنها بسهولة على يمينه.

واستمرت سيطرة طلائع الجيش على الكرة خلال أحداث الشوط الثاني في محاولة لتسجيل هدفي التعادل إلا أن مدافعي الداخلية والحارس أحبطوا كل الهجمات.

وبهذا الفوز يحقق الداخلية أول انتصار في تاريخه على حساب طلائع الجيش، ويحل مكانه في المركز التاسع برصيد 25 نقطة، متقدمًا على الفريق العسكري الذي تراجع للمركز العاشر بنفس رصيد النقاط ولكن فارق الأهداف يتقدم بالداخلية.

زر الذهاب إلى الأعلى