fbpx
الأخبار

“شكرا طيارين السعادة” حملة لشكر و تقدير سائقى الدليفرى بمناسبة عيد العمال

تزامنا مع احتفالات عيد العمال فى مصر في الاول من مايو، أطلقت شركة Otlob، و التي تعمل في مجال طلب و توصيل الطعام عن طريق الانترنت،  حملة لشكر و تقدير عمال وسائقى الدليفرى على اختلاف مناطق عملهم، ومستوى الأماكن التى يعملون بها، وذلك تحت عنوان “شكرا طيارين السعادة”.

وأعلن وليد السعدنى، مدير عام الشركة ، أن فاعليات الحملة تتضمن زيارات ميدانية للطيارين فى أماكن عملهم للاطمئنان على سلامتهم، وكذلك تقديم الشكر و التقدير لهم على ما يواجهونه و يتحملونه من مشاكل و مخاطر، كما تتضمن الفاعليات استقبالهم فى مقر الشركة واقامة حوار معهم حول اغرب المواقف التي تعرضوا لها، و اصعب اللحظات التي تواجههم اثناء تأدية عملهم.

وأضاف السعدنى أن الهدف من الحملة هو توعيه المستهلكين بدور عمال الديليفرى و مدى اهميته في حياتنا اليومية. و من الملحوظ أن عمال الدليفيري  أصبحوا يملئون شوارع القاهرة والمحافظات، على عكس سنوات ماضية لم تكن كافة المحلات والمطاعم تستخدم تلك الخدمة، مما يؤكد أن دورهم أصبح محوريا في حياتنا.

وأشارت الحملة أنه تم بالفعل تكريم عدد من عاملين الدليفرى على مجهوداتهم خاصة أن كثير منهم يعانى من التهميش في قطاع الأعمال رغم أنهم يتعاملون بشكل مباشر مع المواطنين ويكونون سبب سعادتهم بتقديم خدمة جيدة لهم رغم مايعانوه فى عملهم من مشاكل ومخاطر وعدم وجود توعية ورعاية كاملة لهم فيما يخص على الأقل مخاطر الطريق.

و قد اختارت Otlob يوم 4 مايو كاحتفال سنوي لتقدير المجهود المبذل من قبل طيارين السعادة. وبناء على ذلك تنشر يوميا قصص واقعية لعمال الدليفري لتصليط الضوء على حياتهم اليومية. كما تحث جميع عملائها لاضفاء البهجة على قلوب طيارين السعادة كشكر منا على مجهودهم.

بواسطة
ايمان حسن
زر الذهاب إلى الأعلى