fbpx
أهم الأخبارالرياضة

شوقي غريب يستدعي 23 لاعبا لمعسكر المنتخب الأوليمبي بالسعودية

استقر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، على استدعاء 23 لاعبًا في معسكر الفراعنة الأول تحت قيادة الجهاز الفني الحالي، والمنتظر إقامته في الفترة من 19 وحتى 27 مارس المقبل، ويخوض خلاله مواجهتين وديتين أمام المنتخب السعودي الأوليمبي.

وقال علاء عبد العزيز، مدير المنتخب الأوليمبي، إن الجهاز الفني بدأ في اختيار العناصر وأرسل إلى الأندية للحصول على جوازات السفر وبدأ إجراءات استخراج التأشيرات لـ23 لاعبًا تمهيدًا للمشاركة في المعسكر.

وأشار مدير المنتخب، إلى أن الجهاز سوف يعلن عن القائمة قبل السفر بأيام قليلة وتحديدًا في منتصف الشهر المقبل، حيث لا يزال في مرحلة متابعة اللاعبين بالدوري الممتاز ومسابقة دوري 1997.

وعلمت “الوفد” أن الجهاز سوف يستعدي 4 لاعبين من الأهلي هم صلاح محسن وأحمد حمدي وكريم “نيدفيد” وأكرم توفيق ومثلهم من الإسماعيلي و3 لاعبين من الزمالك ومازال يفاضل بين عدد من اللاعبين في باقي فرق الدوري الممتاز.

في سياق متصل، ينتظر أن يطير أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب إلى السعودية قبل سفر البعثة لمعاينة ملاعب التدريب ومقر الإقامة، حيث يقيم في مدينة جدة ويخوض خلالها المباراتين أمام الأخضر السعودي.

على الجانب الآخر، نفى عبد العزيز كل ما يثار حول إقامة ودية مع المنتخب الجزائري في المعسكر المقبل، مشيرًا إلى أن كل هذه أخبار يتم تداولها في المواقع الإلكترونية ولا أساس من الصحة له، موضحًا أن المنتخب يتعامل مع الاتحادات فقط ولا يناقش عروض من شركات التسويق.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى