fbpx
الرياضة

شوقي غريب يستعين بـ23 لاعبًا لخوض مباراتي الأوليمبي في السعودية

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، بقيادة شوقي غريب ، اصطحاب 23 لاعبًا لمعسكر الفراعنة، خلال الفترة من 19 إلى 27 مارس المُقبل في السعودية.

وطلب غريب أن يُسافر المنتخب الأوليمبي لـ السعودية يوم 19 مارس المُقبل، حيث يواجه المنتخب الأوليمبي السعودي يومي 22 و26 من الشهر نفسه.

ويحمل شوقي على عاتقه مهمة ثقيلة في إعادة إحياء الجيل الحالي من لاعبي جيل 1997 لتجهيزهم  للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

ووافق اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة على إقامة مباراتين دوليتين وديتين بين المنتخب الوطني الأولمبي ونظيره السعودي في السعودية خلال فترة الأجندة الدولية بشهر مارس المقبل.

وجاءت الموافقة استجابة لرغبة الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي حدد يومي 23 ، 26 مارس موعدا للمباراتين في خطاب رسمي أرسله  عبد الإله بن معتوق الأمين العام للاتحاد السعودي إلى اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية.

ورحب شوقي غريب ، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بالمباراتين مشيرا إلى أنه سعى لإقامة مباراتين قويتين للفريق في أولى تجمعاته بعد تشكيله رسميا استعدادا للبطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وأكد غريب، أن الدكتور علاء عبد العزيز مدير الفريق  تواصل مع عدد من الاتحادات العربية حتى تم الاستقرار على ملاقاة المنتخب السعودي، والمعروف بقوته في تلك المرحلة العمرية بين المنتخبات الآسيوية، لافتا إلى أنه سيبدأ العمل مع أفراد الجهاز المعاون على اختيار أفضل العناصر من دوري ٩٧ ولاعبي الدوري الممتاز، خلال الفترة المقبلة.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى