fbpx
اخترنا لكمنوعات ونجوم

صفقة تاريخية لافتتاح مطعم ماستر شيف ذا تي في دبي

أبرمت The First Group، شركة التطوير العقاري الرائدة في دبي والمتخصصة بالمأكولات والمشروبات، صفقة تاريخية مع مجموعة “إندمول شاين جروب”، الرائدة في إنشاء المحتوى، لتقديم مطعم “ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس” الأول من نوعه في العالم في مدينة دبي.

وسيقدم المطعم، القائم علىسلسلةبرنامج تلفزيون الواقع “ماستر شيف” ذو الشعبية الواسعة، تجربة تناول طعام مأكولاتعالمية تعتبر الأولى من نوعها في دبي،لعرض مواهب ووصفات المتسابقين في سلسلة برامج “ماستر شيف” من52منطقة يتم فيها إنتاج البرنامج في جميع أنحاء العالم.

وسيفتتح المطعم أول فروعه في فندق “ويندهام ويست باي دبي مارينا” الجديد الذي طورته شركة The First Group، ويتوقع افتتاحه في النصف الثاني من عام 2018، وسيسعى المطعم لإتاحة ضيوفه بخوض تجربة كاملة من برنامج”ماسترشيف”. ويتميز المطعم بتصميم داخلي مستوحى من موقع تصوير البرنامج ذاته، وسيكون بإمكان الضيوف الاختيار من قائمة متنوعةتضم مجموعة من الأطباق التي ابتكرها المتسابقون والفائزون في البرنامج.

وتقوم شركة “إندمول شاين جروب” بإنتاج برنامج”ماسترشيف”وتوزيعه، والذي يعتبر الصيغة الأكثر نجاحاً من برامج الطبخ التلفزيونية في العالم بعد اعتماده محلياً في 52 دولة. ويحظى بنسبة مشاهدة عالية في أكثر من 200 دولة،إذ يتابعه أكثر من 250 مليون مشاهد عالمياً.

وقال فرانسيس آدامز، مدير شؤون استراتيجية العلامة التجاريةلدى “إندمول شاين جروب”: “يتمتع’ماسترشيف‘بقاعدة جماهيرية عالمية تحرص على التعامل مع العلامة التجارية بأساليب جديدة، وتشكّل مجموعة منتجاتنا الواسعة وتجاربنا الناجحةدليلاً على جاذبيته ورواجهفي العالم.وسيمثل مطعم ’ماسترشيف ذا تي في إكسبيرينس‘فرصة مثيرة للجماهير في هذا السوق،تخوّلهم الاستمتاع بتجربة تناول طعام غامرة وفريدة تعكس بالفعل القيم والجودة والنزاهة المرتبطة ببرنامج ’ماسترشيف‘”.

وأشار دونكان فرايزر-سميث، مدير الشؤون العالمية للمأكولات والمشروبات لدى The First Group: “تساهم الشعبية الواسعة للعلامة التجارية بجعل افتتاح مطعم’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘ الأول في دبي حدثاًعظيماًفي المدينة”.

وأضاف: “يغمرنا الحماس لتقديم هذا المفهوم الفريد للمطاعم في دبي، إذ سيكون امتداداً لعلامة تجارية مميزة من شأنها تعزيزشهرة المدينة كوجهة عالميةلتناول الطعام”.

وأوضح فرايزر-سميث أن الشركة ستعمل مع شركة “إندمول شاين جروب”لتقديم هذا المفهوم في الأعوام المقبلة في مدن أخرى حول العالم. وأضاف: “يعتبر تقديم العلامة التجارية للمرة الأولى عالمياً في مدينة دبي لحظةً هامة لمشهد المطاعم بأكمله في المدينة”. وتمثل هذه الاتفاقية أيضاًإنجازاً هاماًلصالحThe First Group، والتي تهدف إلى تقديم 40 مفهوماًمبتكراًلتناول الطعام بحلول عام 2021 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأطلقت الشركة مؤخراً ثلاثة مواقع مبتكرة متخصصة بالمأكولات والمشروبات في فندق “تريب باي ويندهام دبي” الجديد في منطقة “برشا هايتس”. ويقدم مطعم “لوكال” داخل الفندق قائمة من المأكولاتالشهية المستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط، بينما يقدم ركن المشروبات بجانب المسبح “إل ! كيو دي” في الفندقالمقبلات الإسبانية اللذيذة والمشروبات التي تركز على أسلوب الحياة في بيئة أنيقة في الهواء الطلق مستوحاة من مدينة إيبيزا.

ويضم “تريب باي ويندهام دبي” أيضاًركن المشروبات ومطعم “بارباري” الجديد والمبتكر،والذي يتميز بتصميم داخلي يعود إلى عشرينات القرن الماضي في باريس، ويطغى عليهاللونالأحمر والمفروشات الناعمة قديمةالطراز والإضاءة الأنيقة المريحة للمزاج.

وقال فرايزر-سميث: “إننا ملتزمون بتطوير مفاهيم فريدة وممتعة ومثيرة للمأكولات والمشروبات لا مثيل لها في دبي. وتلخص هذه الروح جميع المطاعم التي افتتحناهالغايةاليوم،كما أنهاستظهر في مطعم ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘ عند افتتاحه في فندق ’ويندهام ويست باي دبي مارينا‘”.

وختم حديثه قائلاً: “نحن متحمسون لتقديم تجربة استثنائية ومبتكرة لتناول الطعام تتميز بأصالة حقيقية”.

زر الذهاب إلى الأعلى