fbpx
الرياضة

صلاح أمين «بالتخصص» يتلاعب بدفاع الزمالك ويتقدم للجيش.. «فيديو»

عاقب صلاح أمين ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، لاعبو الزمالك بهدف التقدم لفريقه، في اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد القاهرة.

واستغل صلاح أمين “بالتخصص” خطأ دفاعي قاتل من علي جبر وتلاعب بدفاع الزمالك ثم سدد بيمنها كرة مقوسة سكنت شباك الحارس أحمد الشناوي مسجلًا الهدف الأول لفريقه.

وأضاع صلاح عاشور، لاعب الزمالك، الفرصة الأهم والأبرز من ركلة جزاء لتسجيل الهدف الأول لفريقه العاجز عن هز شباك مضيفه طلائع الجيش في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن للدوري الممتاز.

حصل بنيامين أشيمبونج، مهاجم الزمالك، على ركلة الجزاء السادسة للزمالك هذا الموسم في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول.

وانبرى صلاح عاشور إلى تنفيذ ضربة الجزاء باختيار المدير الفني نيبوشا يوفوفيتش، وبدا على عاشور علامات القلق أثناء التنفيذ ليضعها بطريقة سيئة على ضعيفة على يمين الحارس محمد بسام الذي تصدى لها بكل سهولة.

ويعيش فريق طلائع الجيش، فترة انتعاشة تحت قياده مديره الفني حلمي طولان، ويسعى لمواصلة انتصاراته وعروضه الجيدة والدخول بقوة فى المنطقة الدافئة فى جدول الدوري، حيث يحتل حاليًا المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى