fbpx
الأخبار

 صلاح حسب الله يرد على انسحاب بساط مكافحة الفساد من البرلمان للرقابة الإدارية

قال صلاح حسب إلله المتحدث  الإعلامي لمجلس النواب،  أن أي وقائع فساد مؤيدة بمستندات ستصل للبرلمان  يتم تفعيلها  من خلال استجواب، قائلا:”: أو فساد بمستندات سنفعل عليه الاستجواب البرلمانى فورًا”.

جاء ذلك في حديثه بمؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء، مؤكدا على أنه خلال  لقاءه مع الجاليه المصريه في إيطاليا  قال أحد الحاضرين:” ليه ساكتين على فساد مسئول في وزاره النقل فقلت له إذا كان لديك مستندات  قدمها لي ..  ففوجئت بأنه بيقدم لي خبر منشور باحد المواقع”.

وردا على تساؤل حول قيام الرقابه الاداريه بكشف وقائع فساد بشكل مستمر في حين أن  البرلمان  لم يقم بمناقشة اي استجواب يكشف عن أي فساد قال المتحدث الإعلامي:” الرقابه الاداريه تحظى بثقة المواطن فيذهب إليها المواطن بوقائع الفساد ولم يعد يأتي بها للنواب كما كان في الماضي”.

وأشار إلى أنه في البرلمانات السابقه كانت الإستجوابات تنتهى إلى “لا شيئ”، وهذا ما لا نريده في البرلمان الحالى، ، متابعا:”البرلمان لم يفقد مكانته لدى المواطن بدليل أبواب المجلس التي تكتظ كل يوم بمواطنين يلجأون   إليه بشكواهم …وإنتهاء المظاهرات مع تطبيق قانون المظاهرات تؤكد  ثقه  المواطنين في المجلس”.

بواسطة
ايمان حسن
زر الذهاب إلى الأعلى