fbpx
الرياضة

صلاح يتحدث عن أمنياته في 2018..وهدفه الأفضل بالدوري الإنجليزي

أبدى محمد صلاح ، لاعب منتخبنا القومي ونادي ليفربول الإنجليزي، رغبته في الفوز بالبطولات مع ناديه الإنجليزي، لإعادة أمجاده.

وقال صلاح ، في حوار له مع شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، بأنه كان شعورًا رائعًا أن يُسجل في أولى مبارياته مع ليفربول هذا الموسم، ضد نادي واتفورد، مُشيرًا لخشيته حينها أن يكون في موقف تسلل، ولكنه حينما التفت الى حامل الراية وتأكد من سلامة موقفه، غمرته السعادة.

وعن سرعة تأقلمه مع نادي ليفربول، قال صلاح بأن شعر بإختلاف بين ليفربول وروما في البداية، ولكنه علم بعد ذلك ما يريده المدرب منه، وأضاف بأن جودة اللاعبين يسرت عليه كل شئ، واضاف بأنه منذ اليوم الأول عرف ما يُريد فعله، وسجل أهدافًا في المباريات الإعدادية، وهي ما مكنته من البداية المثالية مع النادي.

وتابع صلاح مؤكدًا على العلاقة الجيدة بين زملاء الفريق الواحد، قائلاً بأنه إذا ما أحرز أحد اللاعبين هدفًا، قإن الجميع يركضون عليه للإحتفال، معلقًا يُمكنك أن ترى ذلك، و واصل صلاح حديثه بالإشارة الى أن الجميع في الفريق يُريد التسجيل ولكن إذا ما وجد زميله في وضعية أفضل للتسجيل فإنه لا يتأخر عن التمرير له.

صلاح أكد على انه كان يتوقع النجاح في الدوري الإنجليزي، في أولى مواسمه بقميص الريدز، قائلاً : « دائمًا ما أقول أنه لا شئ بالحظ، انت تعمل و تتوقع الكثير وستحصل على ما تستحق».
وعن هدفه المُفضل كشف صلاح عن انه يُحب هدفه في ساوث هامبتون، وإيفرتون، و واتفورد والذي كان مُستهل أهدافه في دوري الموسم الحالي، وتابع بأن هدفه في إيفرتون هو المُفضل له، مُعلقًا عليه بالقول :« لقد استخدمت كل إمكانياتي في هذا الهدف، القوة و المهارة و جودة إنهاء اللعبة، هو هدفي الأفضل حتى الآن».

وعبَر صلاح عن أمنيته ان يفوز بالألقاب في عام 2018، وأضاف بأنه جاء الى ليفربول للفوز بالبطولات، للفوز بشئ للنادي، ولللاعبين، وللجماهير، أود أن أفوز بشئ هنا، هكذا أضاف صلاح، والذي أكد على عمل الفريق بجد كل يوم لكسب البطولات للنادي، وتابع بأنه مُتأكد من قدرة الفريق أن يكسب البطولات في هذه السنة.

يُذكر أن محمد صلاح قد فاز في 2017 بلقب أفضل لاعب إفريقي لعام 2017، وفقا لتصنيف بي بي سي، كما يتنافس على جائزة الإتحاد الإفريقي ويُنافسه على الجائزة كلاً من السنغالي ساديو ماني و الجابوني إمريك أوباماينج.

https://www.youtube.com/watch?v=ycsHrUVy3Xw

زر الذهاب إلى الأعلى