fbpx
منوعات ونجوم

صور أثارت الجدل خلال 2017.. أبرزها فريق عمل عمرو دياب

أثارت عدد من الصور الخاصة بالفنانين الجدل إثر نشرها عبر حسابات أصحابها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل معها الجمعور إعجابًا وتعليقًا، والتي كانت تدور أحيانا في إطار السخرية من أصحابها.

وكانت من أهم الصور التي أثارت جدلًا كبيرًا التي جمعت بين الفنانة اللبنانية إليسا وصديقها وديع النجار، حيث أشيعت حولهما أخبار خطوبتهما، لكونهما ظهرا في العديد من الأماكن سويا، مما دفع إليسا لنفي الخبر والتأكيد على كونه صديقها فقط منذ أكثر من 20 عامًا.

ومن أبرز الصور التي أثارت جدلًا بين متابعيها هي للفنان عمرو دياب أثناء حفل جمعت بينه وبين الفنانة دينا الشربيني، وآخرين أطلق عليهم فريق عمل فيلمه السنمائي الجديد، الأمر الذي لفت أنظار الكثيرين خاصة وأن الصورة جاءت بعد نشر خبر ارتباطهما، مما أثار موجة من السخريه حول وصف «فريق العمل» الذي كتبه الهضبة على الصورة والربط بينه وبين الفنانة دينا الشربيني ومشروع ارتباطهما.

أما الفنانة غادة عبد الرازق فكان لها النصيب الأكبر من سخرية متابعيها، بعد نشر صورة لها وكانت تظهر عليها علامات خضوعها لعملية تصغير الصدر، فقد قارن الجمهور بين صورها القديمة والجديدة، وظهرت جلية عملية تصغير الصدر التي أجرتها للظهور في سن أصغر.

وفيما يتعلق بالفنانة شريهان والتي كانت الأكثر ايجابية ضمن هذه الحملة، حيث نشرت لها صورة بعد عودتها للغناء والمسرح مرة أخرى، وبدت وكأنها أصغر من عمرها الحقيقي.

بواسطة
سمية عبد الهادي
زر الذهاب إلى الأعلى