fbpx
المحافظات

صور اللاعب محمد صلاح تتصدر ماراثون “إنت أقوى من المخدرات” بالقليوبية

كتب  – محمد  أيوب 

أعلن الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، انه جاري  البدء في اجراءات انشاء مركز متكامل لعلاج السموم ومكافحة الإدمان داخل المحافظة، مشيرا في تصريحات صحفية عقب اطلاقه طلقة البداية للماراثون الذي نظمته محافظة القليوبية بالتعاون مع جامعة بنها وصندوق مكافحة الإدمان

 إلى إنشاء مركز على مستوى عالِ طبقا للمواصفات العالمية، لخدمة أهالي المحافظة الذين هم في حاجة ماسة إلى هذه الخدمة، وسيقدم هذه الخدمة الطبية المميزة لمحافظات الدلتا المجاورة أيضا.
أقيم الماراثون بحضور الدكتور عواد احمد عواد السكرتير العام للمحافظة والدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور محمود الصبروط وكيل المديرية  والدكتور أسامة صلاح عميدكلية التربية الرياضية ببنها.
يأتي ذلك فيما انطلق السباق الذي شارك فيه أعضاء مراكز الشباب بالقليوبية وطلاب كلية التربية الرياضية للبنين ببنها ن من امام ديوان عام المحافظة حتي مركز شباب جمجرة .
حيث تصدرت صور اللاعب المصري الدولي محمدصلاح بداية الماراثون وحرص الشباب علي التقاط الصور التذكارية مع البنرات التي تحمل صور اللاعب.
زر الذهاب إلى الأعلى