fbpx
الحوادث

ضبط 4 عاطلين متهمين بالسطو المسلح على صاحب مصنع بلاستيك بالخانكة

‏نجحت مباحث مركز شرطة الخانكة فى كشف غموض واقعة قيام 4 عاطلين بالسطو المسلح على صاحب مصنع والاستيلاء على سيارة نقل محملة بالأعشاب، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
حيث ألقت أجهزة الأمن القبض على 3 عاطلين بينما تكثف الجهود لضبط  4 آخرين، وتبين أنهم يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات بالإكراه من أصحابها بالخانكه وضبط بحوزتهم  2 بندقية آلية.
  تعددت البلاغات أمام العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي من أصحاب السيارات بتعرضهم للسرقه بالإكراه وسرقة سياراتهم ليلا، وآخر البلاغات من صاحب مصنع قال في بلاغه إن مجهولين يستقلون سيارة نقل استوقفوه أثناء سيرة بسيارته النقل محمله بالأخشاب وقاموا بالاستيلاء عليها تحت تهديد السلاحة والهرب بالسيارتين.
  تلقى اللواء رضا طبليه مدير أمن القليوبية،اخطارا، وشكل فريق بحث توصل إلى أن وراء السرقات تشكيل عصابى يضم 7 عاطلين يقفون على الطرق المظلمه ليلا في الخانكه، يستوقفون السيارات تحت تهديد الأسلحة النارية ويستولون عليها ومتعلقات قائديها.  وتبين أن المتهمين هما سائقين وشقيق أحدهما وثلاثة عاطلين وعامل، تمكنت أجهزة الأمن من القبض في أحد الأكمنة على ثلاثة من أفراد التشكيل أثناء قيادتهم سيارة مبلغ بسرقتها، وأرشدوا عن السيارة النقل المحملة بالاخشاب وضبط بحوزة المتهمين بندقيتين آليتين.
  وبمواجهتهم، اعترفوا بتكوين تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص في ارتكاب حوادث سرقات السيارات ومتعلقات قائديها بالإكراه، وإرشادهم عن الأسلحة المستخدمة عبارة عن (2 بندقية آلية).  كما اعترفوا بالاشتراك مع الهاربين في ارتكاب واقعة سرقة سيارة ملاكي من قائدها عقب تهديده بالأسلحة المضبوطة حال سيره بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، مستخدمين سيارة نقل مبلغ بسرقتها بمركز شرطة شبين الكوم بالمنوفية، وبإرشادهم ضبطت السيارتين.
  اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما ارتكبوه من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.‏
بواسطة
محمد ايوب 
زر الذهاب إلى الأعلى