fbpx
أهم الأخبارالرياضة

طلائع الجيش يزلزل جدران قلعة الزمالك بفوز مثير قبل القمة.. «فيديو وصور»

حقق طلائع الجيش أغلى فوز وثلاث نقاط له في الدوري الممتاز، على حساب ضيفه الزمالك بهدف نظيف سجله صلاح أمين، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد القاهرة.

سجل صلاح أمين هدف الفوز لفريقه “بالتخصص” في شباك الزمالك، بالدقيقة 63 من خطأ دفاعي قاتل لمدافع الزمالك علي جبر وتلاعب بدفاع الزمالك ثم سدد بيمنه كرة مقوسة سكنت شباك الحارس أحمد الشناوي مسجلًا الهدف الأول لفريقه.

وأضاع صلاح عاشور، لاعب الزمالك، الفرصة الأهم والأبرز من ركلة جزاء حصل عليها بنيامين أشيمبونج، مهاجم الزمالك، في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول.

وانبرى صلاح عاشور إلى تنفيذ ضربة الجزاء باختيار المدير الفني نيبوشا يوفوفيتش، وبدا على عاشور علامات القلق أثناء التنفيذ ليضعها بطريقة سيئة على ضعيفة على يمين الحارس محمد بسام الذي تصدى لها بكل سهولة.

وحقق طلائع الجيش، الفوز الثالث له تحت قياده مديره الفني حلمي طولان، ليصل إلى النقطة 22 ليقفز 6 مراكز دفعة واحدة محتلا المركز الخامس ويدخل بقوة فى المنطقة الدافئة فى جدول الدوري.

في المقابل، يخسر الزمالك 3 نقاط مهمة ليتجم رصيده عند النقطة 28 في المركز الرابع مؤقتا ويتعرض لانتكاسة كبيرة قبل مباراة القمة أمام الأهلي والمقرر لها الاثنين المقبل.

بدأ طلائع الجيش بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: عاصم صلاح وعلي الفيل وأحمد فوزي وخالد سطوحي.

خط الوسط: وعبد العزيز توفيق وإسلام جمال وعمرو عبد الفتاح عموري وفرانك ستيفن ومؤمن إبراهيم.

خط الهجوم: صلاح أمين.

في المقابل، بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، علي جبر، محمود حمدي “الونش”، حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العاطي “دونجا”، محمد الشامي، يوسف إبراهيم “أوباما”، صلاح عاشور.

خط الهجوم: بنيامين أشيمبونج.

 

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى