fbpx
الرياضة

طنطا يستضيف الداخلية في لقاء الجريحين بالدوري المصري الممتاز

تقام اليوم السبت ثلاث مباريات مهمة بالجولة 15 في الدوري الممتاز، حيث يلتقي فى المباراة الأولى طنطا بملعبه مع الداخلية في الثالثة الا ربع عصرا، والمباراة الثانية على ملعب بنى سويف بين الاسماعيلى ومصر للمقاصة، وتجمع المباراة الثالثة التي ستقام فى السابعة مساء بستاد الإسكندرية بين الرجاء والنصر في صراع القاع.

ويلتقي طنطا مع الداخلية في مباراة تبدو متكافئة بين الفريقين ومن الصعب التكهن بنتيجتها نظرا لتقارب المستوى والنتائج، حيث يحتل الداخلية المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة، ويتواجد طنطا فى المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

وخسر كلا الفريقين مباراتهما فى الجولة السابقة حيث فاز الانتاج على أصحاب الأرض بهدف نظيف، وتغلب انبى على الداخلية بهدفين مقابل هدف، ولذلك فان الفوز هو هدف الفريقين اليوم سواء طنطا بقيادة اسامة عرابى او الداخلية بقيادة علاء عبد العال.

ويحتل الفريق الغرباوي المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز فى 2 وتعادل فى 7 وخسر 5 وسجل لاعبوه 12 هدفا وسكنت شباكه 15 هدفا.

بينما يحتل الداخلية المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 5 وخسر 6 وسجل لاعبوه 14 هدفا وسكنت شباكه 18 هدفا.

وتشهد المباراة الثانية مواجهة من العيار الثقيل فى الخامسة مساء بستاد بنى سويف بين الاسماعيلى متصدر الدورى برصيد 31 نقطة ومصر للمقاصة الذى يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين والذى يحتل المركز السابع برصيد 19 نقطة.

ويتأهب الاسماعيلى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر للعودة للانتصارات من جديد بعد تعادله مع طلائع الجيش فى الجولة 14 بهدف لكل فريق، سعيا من جانب الدراويش لعدم اهتزاز القمة تحت اقدامهم خاصة فى ظل المطاردة الشرسة لهم من جانب الأهلى.

أما المقاصة بقيادة عماد سليمان فقد أهتزت عروضه بعد فوزه على الزمالك والأهلى وساءت النتائج وكان اخرها التعادل مع الرجاء 1-1، ويسعى الفريق الفيومى لاستعادة توازنه مرة أخرى.

وتجمع المباراة الثالثة التى ستقام فى السابعة مساء بستاد الإسكندرية بين الرجاء الذى يتذيل جدول الدورى برصيد 7 نقاط فقط وبين النصر الذى يحتل المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة، وكلا الفريقين فى حاجة ماسة للفوز واقتناص الثلاث نقاط فى محاولة للخروج من منطقة الهبوط.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى