fbpx
أهم الأخبارمنوعات ونجوم

عائشة بن أحمد تعود لتصوير مسلسل تقاطع طرق

تواصل الفنانة التونسية عائشة بن أحمد تصوير أحداث دورها بمسلسل “تقاطع طرق”، وتجسد ضمن أحداث العمل دور شخصية غامضة تتطور مع أحداث العمل، وانتهت عائشة حتى الآن من تصوير جزء كبير من أحداث دورها.

مسلسل “تقاطع طرق”، من بطولة منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن، وتعود من خلاله الفنانة منى زكى للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها من خلال مسلسل “أفراح القبة”، عام 2016، وشارك فى بطولته أحمد السعدنى، رانيا يوسف، إياد نصار، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان، وآخرون، وإخراج محمد ياسين.
وأعربت الفنانة عائشة بن أحمد عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن فيلم “توأم روحى”، الذى يعرض حاليا في السينمات، ويشارك فى بطولته كل من الفنان حسن الرداد وأمينة خليل.

وقالت عائشة أثناء استضافتها مؤخرا في برنامج مساء دى إم سى مع الإعلامى رامى رضوان والذى يذاع على فضائية دى إم سى، أن ردود فعل الفيلم فاقت توقعاتها ولم تتوقع النجاح الكبير الذى حققه حتى الآن، والتعليقات الإيجابية التي رأتها من فنانين ونقاد وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى