fbpx
الرياضة

عبد الحفيظ: مواجهة الأسيوطي لن تكون سهلة على الفريقين

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الأهلي، إن مواجهة الأسيوطي المقرر لها غدًا الجمعة، في الجولة الـ24 للدوري العام ببرج العرب صعبة ولن تكون سهلة على الفريقين.
وأكد عبد الحفيظ أن الأسيوطي يُقدم عروضا جيدة هذا الموسم بدليل احتلاله مركزا جيدا ومتقدما على فرق قوية في الدوري، كما أنه خسر من الأهلي بهدف نظيف فقط في الدور الأول وتعادل مع الإسماعيلي صاحب المركز الثاني قبل ثلاثة أسابيع تقريباً.
وأوضح مدير الكرة أن دوافع الأهلي واحدة وثابتة وهي الفوز دائماً؛ من أجل الحفاظ على لقب بطولة الدوري، مؤكدًا أن الجهاز الفني دائماً ما يتحدث مع اللاعبين عن هذه الثوابت، كما أن اللاعبين لديهم من الخبرات والإمكانات الفنية ما يؤهلهم للتعامل مع الضغوط التي يتعرضون لها نتيجة ضغط المباريات.
وأشار سيد عبد الحفيظ إلى أن الاهلي يتعامل دائمًا مع كل مباراة على حدة، لذا فإن الجهاز الفني لا يفكر حالياً إلا في مباراة الأسيوطي وضرورة الفوز بنقاطها الثلاثة.
وأكد مدير الكرة أن جميع لاعبي الأهلي على قدر المسئولية ويقدمون عروضا جيدة خلال الموسم الحالي جعلت الفريق يتربع على قمة الدوري ويزحف بقوة نحو الفوز بالدوري للمرة الـ40 في تاريخه.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى