fbpx
الحدثمنوعات ونجوم

عروض البيت الفني للمسرح اليوم الأحد

 

كتبت – إيمان رضوان

يواصل البيت الفني للمسرح عروضه الفنية بمختلف مسارح الدولة، حيث يعرض على مسرح السلام بالقصر العيني” حدث في بلاد السعادة”، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.. اسعار التذاكر : ٢٠،٣٠،٥٠،٧٥،١٠٠جنيه.

العرض تأليف وليد يوسف و إخراج مازن الغرباوي، بطولة مدحت تيخا، علاء قوقة، حسن العدل، سيد الرومي، محمد حسني، فاطمة محمد علي، أسامة فوزي، محمد الخيام، عبدالعزيز التوني، المطرب وائل الفشني و من النجوم العرب راسم منصور من العراق، خدوجة صبري من ليبيا، نسرين أبي سعد من لبنان و مجموعة من الشباب.

بينما يعرض على مسرح ملك برمسيس مسرحية “مترو”، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء، العرض يدور حول الأفكار التي تسجن الانسان بكثرتها وزحامها فتقوم بعزله عن الواقع الخارجى ،من خلال ” يحيى” الذي توقعه الصدفة في محطة مترو مجهولة، و ينقطع اتصاله بالعالم الخارجي تماما، و لا سبيل أمامه الا انتظار المترو القادم، و تتوالى الأحداث.

” مترو” من تأليف محمد فضل، بطولة أحمد خالد، شريهان قطب، خالد شرشابي، أحمد عمار، سلمى عصام، مصطفى رضا، أشعار ضياء الرحمن، إعداد موسيقي محمد خالد، تدريب صوت مصطفى سامي، تصميم استعراضات حمد إبراهيم، ديكور أحمد مورو، إضاءة أبو بكر الشريف، ملابس شاهندا أحمد، العرض فكرة و إخراج عادل رأفت.

فيما يعرض على مسرح بيرم التونسي مسرحية “أبو كبسولة”، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء، بطولة مصطفى أبو سريع ، حسن عبد الفتاح، علاء زينهم ، نورين كريم ، إسلام عبد الشفيع ، أحمد السيد وأبطال فرقة الأسكندرية ، ألحان كريم عرفة، توزيع موسيقي أيمن التركي، أشعار مصطفى أبو سريع ، ديكور وملابس وائل عبدلله ، إضاءة إبراهيم الفرن،إستعراضات محمد ميزو، من تأليف محمد الصواف، و إخراج محمد مرسي

زر الذهاب إلى الأعلى