fbpx
دنيا ودين

عصراليوم… وزير الأوقاف يفتتح فعاليات ملتقى الشباب بمركز التعليم المدني بالجزيرة

 
تفعيلا لتوصيات مؤتمر الشباب وخطة الدولة في تنمية قدرات الكوادر الشابة يفتتح   أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم الاثنين الموافق 4 / 6 / 2018م ” ملتقى  الشباب “ والذي سيذاع مباشرة على القناة الثانية في تمام الخامسة مساء يوميا قبل الإفطار في الفترة من 19 إلى 28 رمضان 1439هـ ، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ، والهيئة الوطنية للإعلام , وذلك لإبراز النماذج الإيجابية التي تمثل قدوة حسنة لشبابنا ، حيث يستضيف البرنامج نخبة متميزة من العلماء والمفكرين والمسئولين والإعلاميين ، وذلك لمناقشة كافة القضايا المجتمعية التي تهم الشباب .
 
  كما يتخلل الملتقى مسابقة ثقافية بطرح سؤال  للمشاهدين عبر الحلقة وعلى موقع الوزارة , وتتلقى وزارة الأوقاف الإجابات على الموقع الرسمي في المكان المخصص لهذه المسابقة الرمضانية .
 
  وتسلم الجوائز يوميًّا في بداية الحلقة التالية , وهي عبارة عن مكتبة دينية ثقافية متميزة تقدم كهدية من المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف للفائز الذي يتم اختياره بواسطة الكمبيوتر يوميًّا خلال فترة انعقاد الملتقى على مدار عشرة أيام. يقدم الملتقى الإعلامي الكبير الأستاذ/ خالد سعد برعاية مشتركة من وزيرى الأوقاف والشباب .
بواسطة
احمد العركي
زر الذهاب إلى الأعلى