fbpx
الرياضة

علاء علي يخطف فوزا قاتلا لبتروجت على حساب إنبي في الدقيقة 90.. (فيديو)

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت فوزا قاتلا على حساب ضيفه إنبي، بهدف نظيف، سجله علاء علي في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الـ 20 للدوري المصري لكرة القدم.

واستغل علاء علي ، الوافد حديثًا إلى بتروجيت خطأ قاتل من دفاع إنبي في الدقيقة 90، لينفرد بالحارس ويسكن الكرة بسهوله على يساره ويقتل المباراة ويصعب مهمة إنبي في العودة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بتروجت بقيادة مديره الفني طارق يحيى إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر، ويتجمد رصيد إنبي بقيادة مديره الفني طارق عبد الله عند 31 نقطة في المركز السادس.

على الجانب الآخر، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، فوزًا مستحقًا على مضيفه، طلائع الجيش بهدفين نظيفين سجلهما الثنائي ناصر منسي وأحمد مصطفى ليفوز على الجيش لأول مرة في تاريخه.

تقدم طلائع الجيش في الدقيقة الحادية عشر من عمر الشوط الأول عن طريق مهاجمه المميز ناصر منسي، الذي تابع كرة مرتدة من القائم الأيسر للحارس محمد بسام بعد رأسية رائعة من زميله أحمد علااء وأسكنها منسي الشباك بسهولة.

وأضاع عاصم صلاح فرصة معادلة النتيجة لفريق طلائع الجيش بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزءا لصالح الفريق العسكري بعد لمس أحد مدافعي الداخلية الكرة بيده، وتصدى صلاح للكرة إلا أن الحارس المتألق محمود الغرباوي أنقذ الكرة مرتين ليحافظ على عذرية شباكه.

ومع انطلاق الشوط الثاني استطاع أحمد مصطفى مهاجم الداخلية، أن يضاعف تقدم فريقه في الدقيقة 46 من عمر اللقاء، بعدما استغل تمريرة بينية وانفرد بالحارس محمد بسام ويسكنها بسهولة على يمينه.

واستمرت سيطرة طلائع الجيش على الكرة خلال أحداث الشوط الثاني في محاولة لتسجيل هدفي التعادل إلا أن مدافعي الداخلية والحارس أحبطوا كل الهجمات.

وبهذا الفوز يحقق الداخلية أول انتصار في تاريخه على حساب طلائع الجيش، ويحل مكانه في المركز التاسع برصيد 25 نقطة، متقدمًا على الفريق العسكري الذي تراجع للمركز العاشر بنفس رصيد النقاط ولكن فارق الأهداف يتقدم بالداخلية.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى