fbpx
الأخبار

على طريقة فيلم «البرئ»… تعرف علي أخر كلمات ارهابي حلوان

في مشهد تمثيلي بين الفنان أحمد زكي أو المجند «أحمد سبع الليل» والفنان صلاح قابيل أحد المعتقلين الذين حاولوا الهرب وبعد أن استطاع الجندي سبع الليل في الإمساك به وضربه على رأسه للقبض عليه، ليقول له المعتقل «أنت مش فاهم حاجة».

ليتجسد هذا المشهد مجدداً ولكن هذه المرة على أرض الواقع «أي في الحقيقة»، فقد كشف الشيخ «صلاح الموجي»، الرجل الذي أنقض على أحد الإرهابين الذين هاجموا كنيسة مارمينا بحلوان، أمس الجمعة، بعض الكلمات الذي قالها له الإرهابي وهو مُصاب قبل القبض عليه.

وقال الموجي أنه عندما أصُيب الإرهابي في قدمه، واقترب هو منه محاولًاً ضربه، وتوقيفه عن إيذاء الناس، قال له الإرهابي «أنت مش فاهم حاجة»، ورددها أكثر من مرة.

أضاف «الموجي» في مداخلة هاتفية مع الإعلامية خلود زهران، في برنامج «هذا الصباح»، المُذاع على فضائية «extra news»، أنه بمجرد سماعه لتلك الكلمة ضرب الإرهابي على رأسه، فدخل في غيبوبة على الفور، مؤكدًا أنه لو لم يفعل ذلك وأعطاه الفرصة للحديث لكان فجر كل من حوله ووقعت أرواح كثيرة ضحية إرهابه.

وتابع قائلاً: «بمجرد ضربي له على رأسه، ودخوله في غيبوبة جرت الأهالي حوله، وأصبحوا يضربونه، انتقامًا منه على قتله للناس في الشارع، وترويعهم بضرب النار عشوائيًا أثناء سيره، بدمٍ بارد».

 

 

بواسطة
باسل عبدالغني
زر الذهاب إلى الأعلى