fbpx
الرياضة

علي جبر يوقع عقود انتقاله إلى وست بروميتش الليلة.. وجلال يستبعده من مواجهة المصري

كشف مصدر بنادي الزمالك أن علي جبر ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، سيوقع على عقود الانضمام لصفوف وست بروميتش الإنجليزي اليوم الثلاثاء.

ومن المنتظر، أن يوقع الزمالك ومدافعه على العقد الليلة، وخلال ساعات سيطير اللاعب للسفر إلى إنجلترا خلال الساعات المقبلة بعد الانتهاء من إجراءات توقيع العقود.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن صباح اليوم الثلاثاء عن اتمام الصفقة والتي ستكون على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 500 ألف جنيه إسترليني.

وفي نفس السياق، استبعد إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، المدافع علي جبر من قائمة الزمالك التي ستواجه المصري البورسعيدي غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

يذكر أن نادي وست بروميت الإنجليزي بدأ مفاوضاته لضم اللاعب علي جبر ليزامل رفيقه في المنتخب أحمد حجازي المعار من النادي الأهلي، خلال الأيام الماضية وذلك تحسبًا لرحيل مدافعه جوني ايفانز والذي بات قريبا من الرحيل عن صفوف الفريق وبالتحديد إلى مانشستر سيتي أو آرسنال.

وكان تامر النحاس وكيل اللاعبين، قد أكد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر سيرحل عن نادي وست بروميتش ألبيون إذا هبط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

وقال النحاس عبر قناة دي.إم.سي”: أتواصل مع الشركة الإنجليزية التي بمثابة الوكيل ل أحمد حجازي ومحمد النني، وإذا هبط وست بروميتش إلى الدرجة الثانية سيرحل حجازي حتما، سينضم إلى فريق إنجليزي في الدوري الممتاز. أتمنى أن يكون ليفربول”.

وواصل النحاس “أتمنى أن تنتهي الصفقة قريبا، لاتزال المفاوضات مستمرة، الزمالك يأمل وصول العرض إلى 500 ألف يورو”.

ويحتل وست بروميتش المركز قبل الأخير في الدوري بعد مرور 23 جولة وقام النادي بانتداب المدرب آلان بارديو مؤخرا لإنقاذ الموقف.

ويلعب حجازي أساسيا مع الفريق منذ انضمامه مطلع الموسم الحالي من الأهلي، وقد ينضم علي جبر مدافع الزمالك إلى وست بروميتش ألبيون لمجاورة حجازي إذا توصل الأخير إلى اتفاق مع نادي الزمالك من أجل استعارة اللاعب، كما رفع عرضه لضم جبر من 250 إلى 400 ألف يورو في حين طلب الزمالك 700 ألف.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى