fbpx
الرياضة

علي ماهر: لعبت أمام الزمالك بالناشئين.. وكنا قريبين من التعادل

أبدى علي ماهر ، المدير الفني لنادي الأسيوطي، رضاه التام عن أداء لاعبيه في مباراة الزمالك، التي خسرها الأسيوطي، بهدف نظيف سجله الكونغولي كاسونجو  كابونجو، في اللقاء الذي جمعهما، عصر اليوم السبت، على ملعب أسمنت أسيوط ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وقال علي ماهر ، في تصريحاته لفضائية «DMC»: «اللاعبون أدوا ما عليهم في الملعب، وخسروا أمام فريق كبير بحجم الزمالك، والمنافس سجل هدفه (بالعافية) وبعدها أضعنا فرصة مهمة في العارضة كان من الممكن أن نتعادل منها».

وأشار مدرب الأسيوطي، إلى أن فريقه يعاني من نقص حاد في صفوفه لغياب 8 لاعبين ما بين الإصابات والإيقاف، قائلًا: «لعبنا بكم كبير من اللاعبين الصغار مهن مواليد 97، 98».

وأضاف: «عودت اللاعبين على أكثر من طريقة لعب، واللاعبين يحفظون طريقتي جيدًا لكن النقص لم يسعفنا لتنفيذ خططنا في المباراة، لكني راض عن الأداء في المجمل، نحن فريق مميز حققنا 19 نقطة احنا بننحت في الحديد وننفذ بالإمكانيات المتاحة»

واختتم: «سنحاول التدعيم في يناير وأحتاج على الأقل 5 لاعبين يكونوا إضافة للفريق وننظر في قطاع الناشئين ونهتم به لينخرطوا مع الدرجة الأولى، أما مباراتنا المقبلة مع طلائع الجيش سنستعد لها جيدًا من الآن».

وبذلك الفوز يرفع الزمالك رصيده من النقاط، إلى 28 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن المصري البورسعيدي علما بأن الزمالك له مباراة مؤجلة مع طلائع الجيش الأربعاء المقبل.

ويقلص الأبيض فارق النقاط مع الأهلي الوصيف والذي يمتلك مباراتين مؤجلتين إلى 5 نقاط، والفارق مع الإسماعيلي المتصدر إلى 9 نقاط.

في المقابل، يتجمد رصيد نادي الأسيوطي في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى