fbpx
أهم الأخبارالرياضة

عماد متعب يهدد بالرحيل عن الأهلي إلى الدوري السعودي.. ووكيله يؤكد

خرج عماد متعب ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن صمته وأعلن رغبته الرحيل رسميًا عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير، بعد شعوره بخداعه من قبل حسام المدير الفني للنادي الأهلي، وعدم حصوله على أي فرصة للمشاركة.

وأكد نادر شوقي مدير أعمال عماد متعب في تصريحات تليفزيونية أن عماد متعب تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي وسيرحل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بنسبة 99%. عن النادي الأهلي.

وهاجم نادر شوقي، حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر بسبب تجاهل متعب وعدم الدفع به في المباريات الأخيرة، مؤكدًا أنه يتعامل مع اللاعب بشكل غير لائق خلال الفترة الأخيرة.

وقال شوقي في تصريحاته: “البدري وعد متعب ثلاث مرات بالدفع به لكنه لم ينفذ تلك الوعود، وسبق أبلغه بأنه سيلعب أمام طنطا ولم يشارك، وتكرر نفس الموقف أمام سموحة”.

وأضاف وكيل عماد متعب : “سبق وطلبت الاجتماع مع البدري لمعرفة موقف متعب، ومنحه الفرصة، لكن لم أستطيع الجلوس معه، وهذه أمور لا تليق باللاعب، في كل مرة يحصل على وعد صريح بالمشاركة في مباريات الأهلي ولا يحدث”.

وواصل نادر شوقي:” متعب طلب الرحيل رسميًا في يناير، واللاعب حاليًا يعيش حالة نفسية سيئة، سنأتي للأهلي بعرض رسمي وننتظر الحصول على موافقته، وهو لن يلعب لأي نادٍ في مصر سوى للأهلي”.

وأكمل: “متعب قريب من اللعب في السعودية، لكن كان على الأهلي وخصوصًا حسام البدري بأنه يبلغه قبل التجديد بأنه لن يكون له دور، حتى يلعب في نادٍ آخر، اللاعب سيرحل بنسبة 99% في يناير بشكل رسمي”.

واختتم شوقي تصريحاته قائلاً: “حسام غالي كاد أن يتعرض لنفس الموقف، لكن رحيله جاء في مصلحته وهو الآن يلعب مع النصر، ويشارك بشكل جيد، متعب كان يريد البقاء في الأهلي، لكن بات من الصعب أن يبقي مع الفريق حالياً”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا على ضيفه سموحة بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري الممتاز.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى