fbpx
المحافظات

عمدة بمركز زفتي: مياه الشرب كانت تختلط بمياه الصرف لولا حياة كريمة غيرت الكثير

الغربية _ أيمن غانم

إحتضنت قرية صالحجر التابعة لمركز بسيون محافظةى الغربية ، اليوم ، السبت ، مؤتمر حاشد ولفيف من الشخصيات العامة والاحزاب المصرية وزينب سامي ،المنسق العام لحياة كربمة ، الدكتور عبد الوهاب ، المنسق المساعد لحياة كريمة ، احمد سعيد ، لميس مكي ، ايهاب الخيال ، ومحمد عبد الجواد، القيادي وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد .

وبدأ المؤتمر بتلاوت ايات من القران الكريم بصوت القارئ الشيخ ، محروس زغلول .

وقدم رجل الاعمال ، محمد المقدم ، أحد ابناء قرية صالحجر ، الحضور علي المنصة ، ويعتبر المنسق والراعي للمؤتمر ، الذي ينادي بحياة كريمة لتنفيذها علي أرض الواقع بناءا علي تعليمات وتوجيهات الرئيس .

وقال العمدة إيهاب الخيال ، من زفتي ، إن حياة كريمة غيرت شكل الحياة في كافة قري مركز زفتي ، بعد ان كانت مياه الشرب تختلط مع مياة الصرف والتي كانت تسبب أمراض مزمنه لجميع المواطنين .

وخلال كلمته في المؤتمر الحاشد وجه الشكر للرئيس السيسي علي توجية كافة المؤسسات والمصالح الحكومية وجميع المسؤولين للبدء في البناء وانطلاق حياة كريمة التي غيرت حياة كافة المصريين بعد الامراض التي عصفت بهم علي مدار سنوات .

ومن جانبة قال ، الاستاذ ، أحمد الجنايني ، من أبناء قرية صالحجر ،أولا نوجه الشكر للرئيس السيسي علي المشروعات العملاقة التي تتم في مصر تحت مبادرة حياة كريمة ، مضيفا ، أن مركز بسيون مركز ضائع من المصانع او المشورعات التي تساهم في خفض نسب البطالة والايادي العاملة متوفرة بكثرة في جميع القري ، نطالب من الرئيس تخصيص قطعة ارض لبناء مشروع او مصنع لجذب كل الشباب وتخفيف البطالة التي تكدثة خلال الفترات الماضية وخصوصاً بعد هبوط السياحة في المناطق السياحية بشرم الشيخ وغيرها .

زر الذهاب إلى الأعلى