fbpx
الأخبار

غدا..الرئيس السيسي يفتتح مشروعات تنموية بمحافظة بني سويف  

تكثف محافظة بني سويف بجميع أجهزتها التنفيذية والأمنية ومختلف القطاعات جهودا استعدادا لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولة.

ومن المقرر أن يزور الرئيس السيسي غدا الأحد بني سويف لافتتاح عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة فضلا عن مشروعات بعدد من المحافظات عبر الفيديو كونفرانس.

وشهدت المحافظة أعمال تجميل وتطوير وتركيب الأعلام وقص وتهذيب الأشجار والمسطحات الخضراء وصيانة البلدورات والأرصفة وأعمدة الإضاءة والدهانات ووضع الأعلام على أعمدة الإنارة ودهان وجهات بعض العمارات السكنية.

كما انتشرت لافتات تأييد للرئيس الذي أعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية في شوارع المحافظة.

واستنفرت جميع الوحدات المحلية والمديريات الخدمية والأمنية بمختلف قطاعات المحافظة لاستقبال الرئيس السيسي حيث تم تكثيف أعمال المرور والمتابعة الميدانية لمختلف القطاعات وتأكيد جاهزية المحافظة تماما لاستقبال الرئيس.

وأجرت القيادة السياسية والتنفيذية بالمحافظة جولات ميدانية بالمدينة لتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال.

كما وضعت الأجهزة الأمنية خطتها لتأمين الزيارة عن طريق استخدام عدة نقاط تفتيش قبل الدخول لمنطقة الافتتاحات والتمسك بالحرم الآمن وعدم السماح بترك سيارات قريبة من مكان الاحتفال، فضلا عن إجراء عملية مسح شامل وكامل للمنطقة بأكملها بأجهزة البحث عن المواد المتفجرة والتشويش عليها والكلاب البوليسية.

وقامت إدارة المفرقعات بتمشيط محيط مقر الاحتفال بالكامل للتأكد من عدم وجود أي مفرقعات أو مواد مشتبه فيها ورفع أي سيارة متوقفة في محيط مقر الاستقبال.

كما وضعت الأجهزة الأمنية خطة مرورية تضمن عدم وجود أي تكدسات مرورية بالمنطقة وإيجاد محاور وطرق بديلة خاصة في يوم الزيارة، كما تم نشر أفراد وقوات في الشوارع القريبة من مقر الزيارة ونشر كاميرات مراقبة ودوريات ثابتة ومتحركة وعقد غرفة عمليات بمديرية أمن بني سويف وكذلك الاستعانة بضباط المفرقعات والكلاب البوليسية.

وتشهد المحافظة حالة من الاستنفار الأمني المشدد بعدد من المناطق الهامة بالمحافظة بجانب أقوال أمنية متحركة تجوب الشوارع الهامة الرئيسية لضبط الحالة الأمنية العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى