fbpx
الرياضة

فالفيردي: فارق النقاط مع مدريد لم ينهي المنافسة

أكد إرنستو فالفيردي ، المدير الفني لبرشلونة، سعادته عقب الانتصار الكبير للفريق بخماسية نظيفة خارج الديار على حساب ريال بيتيس في الجولة الـ20 لليجا.
وأشار فالفيردي إلى أنه على الرغم من فارق النقاط 11 و14 و19 أمام أتلتيكو مدريد وفالنسيا وريال مدريد على الترتيب، لن يجعل “البطولة مملة” بالنسبة لهم، وأنهم منذ هذه اللحظة لن “يخاطروا بهذا الفارق عن المنافسين”.
وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي احتضنها ملعب “بينيتو فيامارين” إن فريقه ينوي “مواصلة الاقتراب من لقب الليجا ومحاولة الفوز بالمباريات” المتبقية، ولكنه أقر بأنه “تتبقى 18 جولة، ولكن كل خطوة في الدور الثاني تقربنا خطوة أكبر نحو اللقب”.
وأشار إلى أنهم تمكنوا من “تسجيل خمسة أهداف في الشوط الثاني” لأنهم تحلوا بـ”الصبر داخل الملعب”، كما أبرز الأداء الكبير للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكدا بأنه شخصيا “يستمتع به”.
وأوضح مدرب البلاوجرانا أن ريال بيتيس استخدما “أسلوب الضغط العالي في جميع أنحاء الملعب” في بداية المباراة، وهو ما “صعب كثيرا خروج الكرة من الخلف”، ولكنهم “أداروا المباراة بثبات وهدوء” من خلال تقديم “كرتهم” المعتادة.
وأردف “مع مرور الوقت في الشوط الثاني، بدأت الثغرات تظهر، وسجلنا الهدف الأول، ومنذ هذه اللحظة سيطرنا تماما على اللقاء”.
وحول دخول البرازيلي باولينيو كبديل في الشوط الثاني، أوضح أنه “كان ينوي إجراء التغيير وكان واضحا الدور الذي سيقوم به”، ولكنه تأخر في الدفع به بعد تسجيل هدفين.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى