fbpx
أهم الأخبارالأخبار

فرج عامر: إنجازات السيسى تتحدث عن نفسها

وصف المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، مارصده الرئيس عبد الفتاح السيسى من إنجازات فى خطابه بمؤتمر “حكاية وطن” وبالأرقام التى تكشف حجم التنمية والإنجازات التى تمت خلال فترة رئاسته الأولى من منتصف 2014 و حتى بداية عام 2018 بإنها إنجازات تتحدث عن نفسها.

وقال عامر فى بيان له أصدره منذ قليل، إن الرئيس السيسى كان واضحا فى خطابه فى الإشادة الكبيرة بالشعب المصرى العظيم وأن هذه الإنجازات كان للشعب دور فيها، مؤكدا أن رصد الرئيس السيسى تضمن 50 رقما مهما فى كافة المجالات، توضح حجم المشروعات والنتائج التى تحققت فى مجالات المشروعات والزراعة والصناعة والتجارة والصحة والتعليم والدعم الاجتماعى والإسكان والشباب والمرأة وغيرها من المجالات.

ووجه المهندس محمد فرج عامر التحية والتقدير للرئيس السيسى على هذه الإنجازات المبهرة التى حققها لمصر وشعبا مؤكدا أن الرئيس السيسى يستحق التأييد الكبير وغير المسبوق من الغالبية الكاسحة من قيادات وأعضاء مجلس النواب لترشحه لانتخابات الرئاسة لفترة جديدة.

وأشاد النائب محمد فرج عامر بالحرص المستمر من الرئيس عبد الفتاح السيسى لتأهيل الشباب المصرى لتولى المواقع القيادة السياسية بمختلف مؤسسات الدولة واهتمامه الكبير بالمرأة المصرية وصراحته كعادته دائما مع شعبه فى توضيح جميع الحقائق والمشكلات ووضع الحلول لها.

زر الذهاب إلى الأعلى