fbpx
أهم الأخباراخترنا لك

فرج عامر: حصولى على جائزة «الأهرام» وسام شرف لجميع أعضاء البرلمان  

أعرب المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب عن سعادته الغامرة بحصوله على جائزة من مؤسسة الاهرام كافضل شخصية قيادية رياضية باعتباره صاحب الفضل الأساسى فى إصدار قانون الرياضة مما ساهم فى استقرار الرياضة المصرية.
وقال عامر  فى بيان له أصدره منذ قليل إن هناك العديد من الشخصيات المصرية المرموقة التى ساهمت فى إنجاز هذا التشريع موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لحرصه الشديد على التصديق على قانون الرياضة بمجرد إقراره من مجلس النواب.
كما قدم النائب محمد فرج عامر الشكر لهيئة مكتب مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان لحرصها على اعطاء اولوية قصوى لقانون الرياضة ومناقشته فى الجلسات العامة.
كما وجه الشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لحرصه على المشاركة الإيجابية فى جميع المناقشات واستجابته لاقتراحات النواب مشيدا بجميع زملائه اعضاء مجلس النواب الذين وافقوا بالاجماع على قانون الرياضة فى جلسة تاريخية للبرلمان.
واعتبر  عامر ، ان حصوله على هذه الجائزة هو وسام شرف لجميع اعضاء البرلمان قائلا : شكرا لمؤسسة الاهرام العريقة التى تقدر جهود من يعطى لمصر وشعبها.
زر الذهاب إلى الأعلى