fbpx
أهم الأخبارالرياضة

فرج عامر يفجر مفاجأة لجماهير الأهلي بشأن عبد الله بكري وياسر إبراهيم

كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة توقف مفاوضات الأهلي بخصوص التعاقد مع  ثنائي الدفاع ياسر إبراهيم وعبد الله بكري، رغم الأزمة التي يمر بها الفريق الأحمر في الوقت الحالي بسبب إصابة مدافعيه.

وقال فرج عامر ، في تصريحات إذاعية: “احترم وجهة نظر الأهلي واحترم مجلس إدارته بكل تأكيد ولكن الاختلاف كبير في وجهات النظر، لا توجد مفاوضات في الوقت الحالي مع الأهلي بخصوص ياسر وعبد الله بكري وعُرض علينا مبلغ مالي أكبر من عرض الأهلي بخصوص ياسر إبراهيم”.

وأضاف فرج عامر: “سموحة كان على أعتاب التعاقد مع عمرو بركات وحسين السيد بل ووصل الأمر إلى إرسال شيكات بسعر الصفقة ولكن توقفت الصفقتين بسبب رغبة الأهلي في التعاقد مع عبد الله بكري”.

وأكمل حديثه قائلا: “مصلحة سموحة هي الأهم بالنسبة لي. رأيت مجموعة من اللاعبين تنتقل بمبالغ عالية جدا ومستواهم أقل من لاعبي فريقي مع كامل احترامي لهم، ومن هنا فيجب أن نهتم بمصلحة النادي”.

وتحدث فرج عامر عن حديثه مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يوم الأحد، مشيرا إلى “مرتضى طلب مني ألا أبيع أي لاعب من فريقي إلا بعد الحديث معه أولا، الزمالك مصمم على ضم لاعب من سموحة وإذا جرت الأمور بلا أي مشكلة، فيتم الأمر، لكن طلعت يوسف طلب عدم رحيل أي لاعب من سموحة”.

واختتم: “لا يوجد أي مشكلة بكل تأكيد في حالة استمرار ياسر إبراهيم وعبد الله بكري في الفريق”.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى