fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

فى أول زيارة خارجية ..السيسي يستقبل نظيره الجزائري بقصر الاتحادية

محمد ناصر

استقبل الرئيس السيسي اليوم الخميس بقصر الاتحادية الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح، وذلك في أول زيارة خارجية له.

الرئيس بن صالح توجه بالتهنئة للرئيس على النجاح الباهر في استضافة وتنظيم بطولة الأمم الإفريقية، معربا عن شكره وامتنانه العميق لروح الأخوة الطيبة وكرم الضيافة والترحاب الذي حظي به المشجعون الجزائريون منذ وصولهم إلى مصر لمؤازرة منتخبهم الوطني، فضلاً عن التسهيلات المقدمة من قبل السلطات المصرية لتيسير كافة الإجراءات اللازمة لدخول المشجعين الجزائريين إلى مصر لحضور مباريات البطولة، خاصة المباراة النهائية.

وأشاد الرئيس بأداء الفريق الجزائري على مدار البطولة، فضلاً عن الروح الرياضية والحس الوطني الذي اتسم به، وأعرب عن خالص الأمنيات بالتوفيق للمنتخب الوطني الجزائري في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

كما ثمن الرئيس المستويات المتميزة التي وصلت إليها العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين، مشيرا إلى حرص مصر على الدفع قدما بأطر التعاون الثنائي على شتى الأصعدة.

واستعرض الرئيس بن صالح تطورات الأوضاع الداخلية في الجزائر، مشيرا إلى أن الأمور تسير في طريقها الصحيح وفقا للمسلك الدستوري.

وأكد الرئيس الثقة الكاملة في قدرة مؤسسات الدولة الجزائرية والشعب الجزائري الشقيق على التعامل مع التحديات الراهنة، بدون التدخل في شئونه الداخلية من قبل أي أطراف خارجية، متمنيا كل الأمن والاستقرار والازدهار للجزائر الشقيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى