fbpx
أهم الأخبارالرياضة

قسم البلد نصين واتفاق “جنتل مان”.. يحسمان تجديد الشناوي للزمالك 3 مواسم

أسدل مجلس إدارة الزمالك، على ملف التجديد لأحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في منتصف ليلة السبت، بعد جسلة مفاوضات جمعت بين اللاعب ومرتضى منصور رئيس النادي ونجله أحمد مرتضى.

وكان الشناوى 27 عاماً يحق له التوقيع لأي نادي فى يناير المقبل دون أن يحصل الزمالك على مقابل مادي حيث ينتهي العقد بنهاية الموسم القادم، إلا أن إدارة الزمالك نجحت في الوصول إلى اتفاق مرضي مع اللاعب وتم توقيع العقود.

وحاول الزمالك خلال الفترة الماضية تجديد عقد الشناوي وسط تقارير ربطت بين انتقال الحارس الدولي للأهلي إلا أن اللاعب أرجع تأخير التجديد انتظاراً لانتهاء مشاركة مصر فى كأس العالم تحسباً لتلقيه عروضاً للإحتراف.

وأنهى مرتضى منصور الأمور بالتوصل إلى اتفاق وسطي مع الشناوي الذي طلب في البداية الحصول على 12 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل التجديد لثلاثة مواسم ليعرض الزمالك 8 قبل أن يتوصل الجانبين لاتفاق يرضي الطرفين بحصول الحارس على 10 ملايين جنيه في الموسم.

وكان أهم انتصار حققه الزمالك في مفاوضاته مع الشناوي هو إلغاء البند الأهم الذي كان مطروحاً على مائدة المفاوضات، وهو الشرط الجزائي حيث رغب الحارس فى إضافته لضمان احترافه فى حالة تلقيه عرضا مناسبا في حين رفض مرتضى منصور تماماً هذا البند وقال له نصًا “يعني أنا احط بند يضمن للأهلي انه لو حطلي الشرط الجزائي في اتحاد الكورة الاقيك بتلعب قدامي في نص الموسم التاني !!” .

في المقابل، تعهد مرتضى منصور للحارس في اتفاق “جينتل مان” بالموافقة على احتراف الحارس بشرط أن يكون العرض مناسباً للنادي واللاعب مستشهدًا بالموافقة على احتراف على جبر ومصطفي فتحي وكهربا وعمر جابر.

أول درس من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لمحمود الخطيب لن ينساه

زر الذهاب إلى الأعلى