fbpx
عربي وعالمي

«قوات الاحتلال» تعتقل حصاناً بـ«القدس»

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، حصاناً في منطقة باب الساهرة بالقدس المحتلة، قبل قليل، في لقطة مشابهة لاعتقالهم حماراً منذ أيام.

وكان استشهد جمال محمد مصلح 20 عامًا من سكان المغازي وسط قطاع غزة، متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال في صدره شرق البريج أمس، وذلك بحسب ما  ذكره «مركز الإعلام الفلسطيني».

فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، قد أعلنت أن إجمالي الإصابات التي تعاملت معها المستشفيات جراء مواجهات اندلعت الجمعة، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية وقطاع غزة، بلغت 72 إصابة.

وذكر بيان الوزارة، أن الإصابات في رام الله، تضمنت 3 إصابات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وإصابة بالرصاص الحي، وفي نابلس، إصابة بالرصاص الحي، و8 إصابات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

وأوضحت الوزارة أن الإصابات في أريحا كانت إصابة بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وإصابتان جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع، وفي قلقيلية، إصابة بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

كما أن الإصابات في الخليل تضمنت إصابة بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و 4 إصابات بالرصاص الحي، إحداها خطيرة، وفي قطاع غزة: 50 إصابة بأعيرة نارية مختلفة، 5 منها خطيرة.

بواسطة
محمد عطايا
زر الذهاب إلى الأعلى