fbpx
الأخبار

كأس افريقيا…رحلات إضافية بخطوط المترو يوم مباراة مصر والكونغو

صرح أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الانفاق، ان هناك رحلات إضافية بالخطوط الثلاثة، الأربعاء المقبل، تزامنًا مع المباراة الثانية للمنتخب الوطني، في بطولة كأس الأمم الأفريقية، على ملعب استاد القاهرة، أمام منتخب الكونغو، موضحًا أن جميع قطارات المترو جاهزة تمامًا من حيث الصيانات تجنبًا لأي أعطال قد تحدث.

واوضحت “عبدالهادي”  إن قطارات المترو بالخطوط الثلاثة تقل يوميًا نحو أربعة ملايين و300 ألف راكب، بواقع 2 مليون راكب بالخط الأول “المرج – حلوان”، ومليون و600 ألف بالخط الثاني “شبرا الخيمة- المنيب”، و700 ألف راكب بالخط الثالث “العتبة- نادي الشمس”.

ولفت إلى أنه يجرى يوميًا نشر 90 فرقة صيانة وطوارئ على جميع محطات المترو لمواجهة الأعطال الطارئة للعمل على إصلاحها فورًا لعدم حدوث أي زحام على أرصفة المحطات.

وأكد “عبدالهادي”، على تشكيل فرق للطوارئ لمتابعة الموقف باستمرار بالمحطات، وزيادة أعداد صرافي التذاكر، وتشغيل المحطات بكامل طاقتها، بالتنسيق مع إدارات الركاب، وتعديل جداول تشغيل القطارات بخطوط المترو الثلاثة لتقليل زمن التقاطر، وتوفير قطارات فوارغ لسحب التكدسات خلال المباريات المهمة ذات الإقبال الجماهيري الكثيف.

بواسطة
نهلة الوزير
زر الذهاب إلى الأعلى