fbpx
الرياضة

كلوب: لن أتساهل أمام بورتو لأنه يريد استعادة كبرياءه

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه سيلعب بتشكيلة قوية ولن يتساهل، في لقاء غدا الثلاثاء، أمام ضيفه بورتو البرتغالي، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، رغم فوزه ذهابا بخماسية نظيفة.

وقال كلوب: “لا وقت للراحة، لقد فاز بورتو بجميع المباريات التي خاضها منذ مواجهتنا معه، وسيرد على الهزيمة هذا ما يريده هذا فريق برتغالي صاحب كبرياء ومعتز بنفسه وسيقاتل يريد تعويض الهزيمة”.

وبعد 4 أيام من مواجهة بورتو، سيلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد في الدوري المحلي الممتاز، في معركة على المركز الثاني، خلف المنفرد بالصدارة، مانشستر سيتي.

وأوضح كلوب “لا أفكر ولو لثانية واحدة، في إراحة أي لاعب أعرف أننا سنواجه مانشستر يونايتد بعد ذلك، لكن لا يمكننا تغيير الثوابت”.

وحقق ليفربول، فوزا مقنعا بنتيجة 2-0 على نيوكاسل يونايتد، السبت الماضي، ليعزز مسيرته الخالية من الهزائم على مستوى الدوري إلى 5 مباريات متتالية، ويتقدم إلى المركز الثاني في الترتيب.

وأضاف كلوب “الجانب المعنوي هو المجال الذي يمكنك أن تحقق فيه أكبر تقدم، ولا يمكنك الفوز بأي سباق في العالم دون أن تكون متحفزا وقويا، وبالنسبة لوضعنا الحالي، فإنه من الواضح أننا لن نحرز لقب الدوري الممتاز، لكننا في موقف إيجابي للغاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى