fbpx
تعليم

كلية طب بنين الأزهر بدمياط تستقبل الطلاب الجدد وتكرم المتفوقين

آمال طارق

رحب الدكتور راشد محمد راشد، عميد كلية طب بنين الأزهر بدمياط، بالطلاب الجدد المرشحين للالتحاق بالكلية في العام الدراسي الجديد 2022 – 2023م.

وقدم التهنئة للطلاب الجدد بمناسبة ترشيحهم لكلية طب بنين الأزهر بدمياط، تلك الكلية العريقة التي تخرج فيها عديد من الكوادر الطبية لينضموا إلى صفوف الجيش الأبيض الذي أشاد بجهودهم المخلصة القاصي والداني خاصة في ظل جائحة كورونا التي ضربت العالم كله.

كما قدم عميد الكلية للحضور جميعًا التهنئة بحلول ذكرى ميلاد المصطفى صلى الله عليه وسلم، والذكرى ال 50 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وحث عميد الكلية الطلاب بالجد والاجتهاد وأن يكونوا نماذج مضيئة ومشرفة نافعة لدينها ووطنها في جميع المحافل محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا، إضافة إلى ذلك قام عميد الكلية بتكريم أوائل الفرق الدراسية المختلفة بكلية طب بنين الأزهر بدمياط.

جاء ذلك بحضور الدكتور فتحي سلامة، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور علاء هاشم، مدير البرنامج التكاملي، والدكتورة فتحية الراعي، مديرة وحدة ضمان الجودة بالكلية.

جدير بالذكر أن كلية طب بنين الأزهر بدمياط كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء في 24 يونيو 2021 م من المرة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى