fbpx
أهم الأخبارالرياضة

كواليس خناقة شريف إكرامي مع حسام البدري في مران الأهلي

دخل شريف إكرامي حارس مرمى فريق الأهلي، في ثورة غضب في نهاية مران النادي، اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش، بعد علمه باستبعاده من جانب حسام البدري لمباراة الفريق المقبل.

ونما إلى علم إكرامي، قبل نهاية مران الأهلي، بأن المدير الفني حسام البدري، قرر الاعتماد على محمد الشناوي، بشكل أساسي في مباراة الداخلية، غدًا الأربعاء، بالجولة الـ 27 للدوري، ورفض تطبيق سياسة التناوب في مركز حراسة المرمى.

واستشاط إكرامي غضبًا في نهاية المران، وركل الكرة بعصبية، كما ألقى بقفازه أرضًا، وغادر إلى غرفة خلع الملابس مسرعًا، وسط دهشة بقية اللاعبين.

ورد البدري على تصرفات إكرامي، باستبعاده من قائمة الأهلي لخوض مباراة الداخلية، وضم حارسي مرمى فقط، وهما محمد الشناوي وعلي لطفي.

وضم البدري 19 لاعبًا لقائمة المباراة، حيث استبعد شريف إكرامي وحسام غالي لأسباب فنية، فيما خرج سعد سمير وأحمد حمدي لعدم اكتمال جاهزيتهما، ويغيب عن الأهلي رامي ربيعة وباسم علي وأحمد حمودي وعبد الله السعيد للإصابة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي.

خط الدفاع: محمد نجيب وأيمن أشرف وأحمد فتحي ومحمد هاني والتونسي علي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وكريم وليد “نيدفيد” وهشام محمد والجنوب أفريقي باكاماني ماتشامبي وإسلام محارب ومحمد شريف ووليد سليمان.

 خط الهجوم: النيجيري جونيور أجاي والمغربي وليد أزارو وصلاح محسن ومروان محسن.

زر الذهاب إلى الأعلى