fbpx
أهم الأخبارالرياضة

كوبر يبحث عن مهاجم للمنتخب قبل معسكر سويسرا

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر على ملامح قائمة الفراعنة لمعسكر مارس المقبل، والذي يقام في سويسر ويتخلله لقائين وديين أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 من نفس الشهر، في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ومازالت أزمة مركز المهاجم الصريح صداعا في رأس الأرجنتيني في ظل إصرار الجهاز الفني للأهلي على عدم الدفع بالثنائي صلاح محسن ومروان محسن العائد من الإصابة، وعدم قدرة الجهاز على متابعة الثنائي تمهيدًا لضمهما للمعسكر المقبل.

وكذلك هناك حالة من عدم الرضا على مستوى الثنائي أحمد حسن “كوكا” الغائب عن التهديف مع فريقه منذ 3 أشهر مع فريقه وكذلك عمرو جمال الذي لا يشارك نهائيا مع فريقع بيدفيست الجنوب إفريقي.

وعلمت “الديوان” أن الخواجة أرجأ الأسماء المنتظر ضمها لمركز المهاجم حتى الأيام الأخيرة قبل إعلان القائمة النهائية نظرًا للأزمة التي يعاني منها المنتخب، حيث وضع كوبر عودة مروان محسن للمشاركة كشرط لضمه للمنتخب ووضع الثنائي عمرو السعيد مهاجم وادي دجلة وأحمد جمعة مهاجم المصري كبدائل في حال فشل محسن في العودة.

وفي نفس السياق، كشف أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب مصر أنه تم الاستقرار على أسماء الحراس الأربعة في معسكر مارس، وهم عصام الحضري وأحمد الشناوي ومحمد الشناوي ومحمد عواد، قائلًا: هذا الرباعي سيكون معنا في المعسكر المقبل لكن الوقت مازال طويلًا وقد يحدث متغيرات وظروف طارئة”.

وأضاف: “ننتظر عودة شريف إكرامي للمباريات، هو بعيد لفترة طويلة وبالتالي كان من الصعب ضمه للمعسكر المقبل، وتحدثت معه حول هذا الأمر، أما محمد عواد سوف يتحدد فترة غيابه خلال ساعات لكن لن تطول عن أسبوعين لأنه يعاني من شد وليس مزق، وهويقدم موسم مميز للغاية”.

وأشاد ناجي بالمستوى الذي يقدمه عصام الحضري بالدوري السعودي، مؤكدا أن الحضري يكافح كفاح مُشرف للغاية ويستحق الإشادة دائما، وكذك محمد الشناوي وأحمد الشناوي اللذان يحافظان على مكانهما في الأهلي والزمالك.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى