fbpx
الرياضة

كونتي مُدرب تشيلسي: يجب أن نتحلى بالروح القتالية للفوز بالدوري حتى النهاية

أعرب أنطونيو كونتي، المُدير الفني لنادي تشيلسي، عن رغبته في أن يُواصل الفريق القتال على دوري أبطال أوروبا، حتى النهاية، على الرغم من التأخر بفارق كبير عن المُتصدر نادي مانشستر سيتي.

تشيلسي يحتل المركز الثالث برصيد 42 نقطة، وذلك بفارق 16 نقطة كاملة عن نادي مانشستر سيتي المُتصدر برصيد 58 نقطة، ونقطة واحدة عن الوصيف نادي مانشستر يونايتد.

كونتي قال في تصريحات نقلها عنه موقع يوروسبورت :« هناك دافع قوي لإكمال القتالى حتى النهاية، لا أعلم إذا ما كان بإمكاننا الفوز باللقب من عدمه، لأن ذلك يعتمد على أداء مانشستر سيتي المُتصدر، والذين يحظون بانطلاقة قوية في الدوري.

كونتي أضاف بأنه يُريد التطور، مُقرًا بسوء البداية للفريق في الموسم لعدة أسباب، وأتبع قائلاً بأنهم فخورون بالأداء الذي يؤدونه، وأشار كونتي الى ضرورة بدء الجزء الثاني من موسم بانتصار، ليُكلل العمل الجيد الذي يؤدونه والذي يجب أن يستمر.

مشاكل تشيلسي قد تتفاقم في حالة رحيل نجمهم هازارد عن صفوف الفريق، حيث كشف تقرير لجريدة ديلي ميل البريطانية عن أن اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، مُهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، رفض عرضًا بتمديد عقده مع النادي الإنجليزي، وذلك لزيادة فرص انضمامه لنادي ريال مدريد الإسباني، وفقًا ما أكده والده تييري.

والد هزاراد قال بأن نجله رفض تمديد عقده، وهو ما يُشير الى أنه يضع نصب أعينه إمكانية إنضمامه للنادي الملكي، وشدد والد هزارد بأنه وحتى اللحظة فإنه لا يوجد أي إتصال مع نادي ريال مدريد، مُختتمً بالقول أن هازارد هو المعني الوحيد بتحديد ملامح مُستقبله.

وكان هزارد قد قدم موسمًا رائعًا مع تشيلسي حينما تُوجوا بالدوري الموسم الماضي، في أولى مواسم أنطونيو كونتي مع الفريق، والذي شكل ووجود هزاراد حجر أساس في طريقه لعبه مع النادي اللندني.

قدرات هازراد مع الفريق توجها بتسجيل ثمانية أهداف، وصناعة ثمانية أُخرى لزملاؤه بالفريق، في كافة المُسابقات التي شاركوا فيها في هذا الموسم الإستثنائي.

وكان  « إيدين هازارد » فد أعطى إشارات عن خطوته المٌقبلة في مسيرته الاحترافية، وذلك بعد أن عبر عن تقديره للمدرب الفرنسي لفريق ريال مدريد الإسباني، الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان.

ونقلت صحيفة ميرور البريطانية تصريحًا لـ هازارد، أدلى به لمحطة « آر تي ال » الفرنسية، قال فيه :« الجميع يعلم الاحترام الذي أكنه لهذا الرجل (زين الدين زيدان)، وطبعًا أنا لا أعلم ماذا سيحدث في مسيرتي المهنية »،  وأضاف قائلاً : ولكن اللعب تحت قيادته سيكون حلمًا.

وتابع هازراد ، خلال التصريح، بالقول : أنا سعيد في تشيلسي، ولازال لدي الكثير لعمله مع النادي وأنا في قمة تركيزي معه”، ويرتبط الدولي البلجيكي بعقد يمتد لـ 2020 مع تشيلسي، ويتردد اسمه دائمًا في أخبار الصفقات المحتملة للنادي الملكي، والذي يسعى جاهدًا لتعويض الفراغ الذي سببه رحيل المُهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى