fbpx
أهم الأخباراخترنا لكالحوادث

“للعب فقط” ..اعترافات محامي متهم بحيازة طائرة تجسس تصور السيدات عاريات

محمد ناصر

كشفت التحقيقات التى باشرتها النيابة العامة فى القليوبية، عن تفاصيل استخدام محامي لطائرة بغرض التجسس على جيرانه وتصوير النساء وهم عرايا ليلًا، حيث كان يقوم المهتم بتسيير الطائرة على منازل جيرانه.

وقال المهتم ويدعى “ص”، عمره 30 عامًا، إنه طلب الطائرة من صديق له ورفض ذكر اسمه فى تحقيقات النيابة، مؤكدًا أنه غرضه من اقتناء الطائرة كان اللعب ولم يقصد تصوير السيدات كما قيل عنه.

وأضاف المتهم خلال مثوله أمام النيابة، أن الطائرة ظلت معه لمدة 10 أيام، وأنه كان يقف بها فى الليل على سطح منزله فقط، نافيًا قيامه بتشغيل الطائرة للتصوير، فقررت النيابة حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، والتحفظ على الطائرة المستخدمة، مع استكمال التحريات.

فيما طالب الأهالي بكارت الميموري الخاص بالكاميرا المضبوطة داخل طائرة خشية أن يقوم المتهم محتفظ بفيديوهات تخص سيدات القرية التى يسكن فيها.

وفى وقت سابق أمرت النيابة العامة بمحافظة القليوبية، بحبس محامي قام بالتجسس على جيرانه من خلال كاميرا مثبتة في طائرة قام المتهم بتركيبها، إلا أن الأجهزة الأمنية كشفت لغز الواقعة، وألقت القبض عليه.

كانت البداية عندما ورد عدد من البلاغات باستخدام طائرة صغيرة للتجسس، وتصوير السيدات وهن نائمات بملابس نومهم، كما ورد بلاغ من مواطن عثر على الطائرة ببلكونة شقته فى مدينة بنها.وعلى الفور بدأت الأجهزة الأمنية، بمحافظة القليوبية، بفحص الطائرة لمعرفة مصدرها، وتبين أن محامي يقوم بالتجسس على جيرانه ليلًا باستخدام الطائرة، حيث تمر على شبابيك وبلكونات المنازل للتصوير.

وتبين من التحريات الأولية، أن المحامي يقوم باستخدامها للتجسس على السيدات وهن نائمات ليلا، فتم التحفظ على الطائرة المتستخدمة لفحص ما فيها، كما تم حبس المتهم على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى