fbpx
أهم الأخباراخترنا لكالرياضة

مؤتمر صحفي للإسماعيلي لتقديم الصفقات الجديدة

يقيم النادى الاسماعيلى مؤتمر صحفى الثلاثاء المقبل لتقديم الصفقات الجديدة لوسائل الإعلام، يعتزم النادى توجيه الدعوة لمحافظ الإسماعيلية وكل قيادات المحافظة للترحيب بالنجوم الجدد في الفريق لاسيما أن الميركاتو الشتوى الماضى شهد أكبر فترة انتقالات في تاريخ القلعة الصفراء.

وكانت فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، شهدت تغيير شامل داخل صفوف الإسماعيلي بعدما قام مجلس إدارة النادي بالتعاقد مع 11 لاعبًا لتدعيم صفوفه المختلفة من أجل تعديل مسار الفريق وعودته إلي مكانته الطبيعية بالمسابقات المحلية.

وقام بضم البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي والفلسطيني خالد النبريص وأبو بكر حمزة الجمل والجزائري محمد بن خماسة، وجميعهم ينتهى تعاقداتهم بنهاية موسم 2026.

وتعاقد الدراويش مع عمرو الحلواني الظهير الأيسر لسيراميكا كليوباترا لمدة 6 أشهر في صفقة تبادلية مقابل رحيل عبد الله جمعه بنفس المدة، وانضم كلا من شادي ماهر وحسن ياسين من ناديي دكرنس والإنتاج الحربي علي التوالي حتي نهاية الموسم الجاري مع وجود بند بنية الشراء.

كما جدد الإسماعيلي تعاقد كلا من باهر المحمدي وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي ومحمد عبد السميع وعبد الله جمعه قبل رحيله علي سبيل الإعارة من أجل فرض الإستقرار الفني والإداري للحفاظ علي الركائز الأساسية.

زر الذهاب إلى الأعلى