fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مانشستر سيتى يجدد عقد جوارديولا حتى 2025

كتبت -اية اشرف
أعلن مانشستر سيتى بطل إنجلترا تجديد عقد مدربه الإسبانى بيب جوارديولا لعامين إضافيين، ليبقى فى أروقة ملعب الاتحاد حتى 2025، وقال جوارديولا فى بيان للنادى «أنا سعيد للغاية للبقاء فى مانشستر سيتى لمدة عامين آخرين»، وفاز مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق بتسعة ألقاب مع سيتى منذ وصوله فى 2016، بينها أربعة فى الدورى الممتاز ولكنه لا يزال يبحث عن لقب أول للنادى فى دورى أبطال أوروبا بعد قيادته العام 2021 إلى النهائى الأول فى تاريخه الذى خسره ضد تشلسى.

وتابع جوارديولا «لا أستطيع أن أتوجه بشكر كافٍ للجميع فى النادى على ثقتهم بي. أنا سعيد ومرتاح، ولدى كل ما أحتاجه للقيام بعملى على أفضل وجه ممكن، أعلم أن الفصل المقبل من هذا النادى سيكون مذهلا للعقد المقبل. لقد حدث ذلك فى السنوات العشر الماضية، وسيحدث مجددا فى السنوات العشر المقبلة لأن هذا النادى ينعم باستقرار كبير»، وأضاف «منذ اليوم الأول شعرت بشيء خاص هنا. لا يمكننى أن أكون فى مكان أفضل. لا يزال لدى شعور بأنه يمكننا تحقيق المزيد معا ولهذا السبب أريد البقاء ومواصلة القتال من أجل الألقاب».

بدوره، قال مالك النادي، الإماراتي، خلدون المبارك، «يسعدنى أن رحلة بيب مع نادى مانشستر سيتى لكرة القدم ستستمر».

وكان عقد غوارديولا الحالى مع سيتى ينتهى فى نهاية الموسم، ويحتل سيتى حاليا المركز الثانى فى ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 32 نقطة، بفارق خمس نقاط عن آرسنال متصدر الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى