fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مانشستر سيتي يصطدم بعقبة بيرنلي.. وآرسنال يتحدى إيفرتون

7مواجهات مثيرة في الدوري الإنجليزي

سيكون عشاق الكرة الإنجليزية على موعد اليوم السبت، مع 7 مبارايات من العيار الثقيل في افتتاح الجولة 26 من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، حيث يخرج متصدر الترتيب مانشستر سيتي لمواجهة بيرنلي في الثانية والنصف ظهرًا على ملعب الأخير “تيرف مور”.
ويبحث بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتزين، لمواصلة قطار الانتصارات التي يحققها الفريق بعد الفوز الأخير الذي حققه على وست بروميتش ألبيون والاستمرار في جني النقاط في رحلة استعادة اللقب.
ويملك السيتزين 68 نقطة في الصدارة بفارق 15 نقطة عن مانشستر يونايتد وصيف الدوري، فيما يحتل بيرنلي الذي يخوض مغامرة هذا الموسم بمزاحمة الكبار، المركز السابع برصيد 35 نقطة ويبحث عن فوز يقربه من مطاردة آرسنال واستغلال تعثراته.
ويبحث مانشستر يونايتد عن تحقيق انتفاضة بعد الهزيمة المفاجأة أمام توتنهام في الجولة الماضية، عندما يستضيف هيدرسفيلد تاون الجريح بعد خسارته الثقيلة أمام ليفربول الإنجليزي بثلاثية نظيفة.
كما يتطلع فريق أرسنال بقيادة المدير الفني الفرنسي أرسين فينجر إلى تعويض ما حدث أمام نادي سوانزي سيتي في اللقاء الماضي، بعد الهزيمة غير المتوقعة بثلاثية، عند ملاقاة فريق إيفرتون في السابعة والنصف مساء بلقاء كبير وقوي مستغلًا بذلك الصفقات الجديدة التي استقطبها الفريق بضم الجابوني أوباميانج والأرميني مختاريان.
ونجح إيفرتون في الفوز خلال الجولة الماضية على نادي ليستر سيتي بهدفين لهدف أحرزهم اللاعب ثيو والكوت الجناح الطائر لاعب آرسنال السابق. ويحتل آرسنال المركز السادس برصيد 42 نقطة فيما يملك إيفرتون 31 نقطة يحتل بهم المركز التاسع.
ويستعين آلان بارديو، المدير الفني لوست بروميتش، الليلة في تمام الخامسة مساء، بالصخرة المصرية أحمد حجازي، لتأمين دفاعاته عندما يستضيف ساوثهامتون صاحب المركز الـ18 في مباراة القاع حيث يحتل وست برومتيش المركز الأخير في الدوري الإنجليزي ويسعى للفوز للوصول إلى النقطة 23 والقفز 3 مراكز يهرب بهم من دائرة الهبوط.
وينتظر رمضان صبحي، لاعب المنتخب الوطني والمحترف بصفوف ستوك سيتي، الفرصة للمشاركة في لقاء اليوم مع فريقه الذي يحل ضيفًا على بورنموث في الخامسة مساء بملعب فيتنس فيرست ستاديوم.
وفي نفس الجولة، يحل سوانزي سيتي ضيفًا على ثعالب ليستر سيتي ويلتقي برايتون مع وست هام يونايتد.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى