fbpx
الرياضة

ماورڤيرك يعيد اكتشاف هداف جديد للكرة المصرية

ايه عبد الجابر

نجح اللاعب كريم سلام لاعب الأسيوطي السابق في فرض نفسه على قائمة هدافي فريق ماورڤيرك النمساوي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية النمساوي، موهبة اللاعب الشاب دفعت العديد من أندية الدوري النمساوي الممتاز هناك لمراقبة اللاعب للاستفادة بخدماته في فترة الانتقالات القادمة.
البداية مثالية
كريم سلام مصري الأصل يحمل الجنسية النمساوية استهل مشواره في عالم الساحرة المستديرة ضمن صفوف الناشئين بفريق رابيد فيينا أحد أكبر الفرق النمساوية وأعرقها في القارة العجوز.
حاول أن يجد لنفسه مكانا بين نجوم الكرة المصرية بعدما تدخل رجل الأعمال المصري مصطفى النمر المالك الحالي لفريق ماورڤيرك في تمويل صفقة انتقاله من رابييد فيينا إلى صفوف الأسيوطي عندما كان يلعب في دوري الدرجة الأولى في ظل إقتناع أيمن المزين المدير الفني الأسبق للأسيوطي والذي قاده للتأهل إلى الدوري الممتاز.
عقب تأهل الأسيوطي للممتاز بدا حلم كريم سلام في المتناول إلا أن قرارا من علي ماهر المدير الفني للأسيوطي في أول مواسمه بالدوري حال بين سلام وتحقيق حلمه بعدما قرر عن عناصر الفريق الذي حقق حلم صعود الأسيوطي للممتاز، ليعود سلام من حيث أتى في رحلة البحث عن التألق الكروي في النمسا.
النمر كلمة السر
رجل الأعمال المصري مصطفى النمر الذي مول صفقة انتقال سلام للدوري المصري كان هو أيضا أحد أسباب عودته للتألق الكروي بعدما انضم اللاعب الشاب إلى صفوف ماورڤيرك المملوك لرجل الأعمال المصري وكان عند حسن الظن به فأصبح محط أنظار فرق الدوري النمساوي الممتاز في ظل المستوى الذي يقدمه بقميص ماورڤيرك هذا الموسم.
يذكر أن حسن شحاتة المدير الفني التاريخي لمنتخب مصر يشغل منصب المستشار الفني للفريق النمساوي المملوك لرجل الأعمال المصري مصطفى النمر.

زر الذهاب إلى الأعلى