fbpx
المحافظات

متابعة الشركات والمصانع للاطمئنان على انتظام العمل والانتاج وتطبيق الإجراءات الاحترازية بالبحيرة

البحيرة – عصام النجار

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على استمرار العمل ودفع عجله الإنتاج فى كافه المصانع و المشروعات الانتاجيه بنطاق المحافظة وتشغيلها بكامل طاقتها مع الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للتصدي لفيروس كورونا المستجد وتطبيق إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية للحفاظ على صحة العاملين.

مشيرا إلى الدور الهام والحيوي لرجال الأعمال وأصحاب المصانع والشركات في توفير معدات الوقاية والتطهير، و متابعة مدى التزام العمال بارتداء الكمامات والقفازات.

ووجه المحافظ باستمرار اعمال اللجان الخاصة بمتابعة تنفيذ تلك الاجراءات والوقوف على طبيعة الأوضاع بمختلف الشركات والمصانع خاصه التي تحتوي على أعداد كبيرة من العمال ومدى تطبيق الإجراءات الوقائية بها.

وفى هذا السياق قامت اللجنه المشكله من كلاً من السيد الخطيب مدير مديرية القوى العامله بالبحيرة ، و حامد العافري مدير إدارة السلامة والصحة المهنية، والمهندس هيام نعيم مديرة مكتب السلامة بدمنهور بجولة ميدانية تفقدية بالشركات الواقعة بمدينة دمنهور للوقوف على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية بها ، والإطمئنان على خلوها من أي مخالفات وقائية وارتداء العاملين للكمامات والقفازات واستخدام المطهرات واستمرار اعمال التعقيم بصفة مستمرة للحماية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

زر الذهاب إلى الأعلى