fbpx
المحافظات

متابعة منفذ جهاز الخدمة الوطنية بالحامول لبيع السلع الغذائية والإستهلاكية‏ بتخفيضات 20%

فى إطار توجيهات اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، بتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية والاستهلاكية، واللحوم والدواجن الازمة لهم بالمحافظة، بأسعار مخفضة، والتواجد فى الشارع لمراقبة الاسعار، وتكثيف الرقابة على الأسواق، والتواصل مع المواطنين، وتوفير احتياجاتهم من السلع الأساسية والضرورية، بأسعار مخفضة وبجودة عالية، افتتحت المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة الحامول، منفذ جهاز الخدمة الوطنية لبيع السلع الغذائية والإستهلاكية بالوحدة المحلية الجديدة لقرية الزعفران بجوار مستشفى الزعفران بتخفيضات 20% لمكافحة الغلاء، بحضور اللواء أركان حرب عبدالفتاح عبدالمنعم شهاب نائب رئيس قطاع الاسكندرية، والعميد حمدى الطوخى رئيس قطاع المنافذ بالشركة.

ويعد هذا المنفذ الثانى بعد افتتاح منفذ المدينة بمبنى مجلس المدينة بالحامول وذلك ضمن سلسلة من المنافذ سيتم افتتاحها داخل مركز ومدينة الحامول.

كما تم عقد اجتماع بعد افتتاح المنفذ للتنسيق لبدء العمل فى منفذى كوم الحجر والسحايت و ٦١ الحرية وذلك لتوفير السلع الغذائية الرئيسية باسعار تناسب جميع الفئات لمحاربة الغلاء.

قال محافظ كفرالشيخ، أن منافذ جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، يشمل كافة السلع الغذائية من لحوم ودواجن وأسماك وأرز، وبقوليات وزيوت وسكر، وخضروات وفاكهة، وذلك بأسعار مخفضة عن الاسواق، لافتاً ان المحافظة تقوم بالتنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ مزيد من المنافذ لتمتد الى جميع المراكز والمدن، لتوفير السلع بجودة عالية وبأسعار مناسبة للمواطنين .

وقالت المهندسة عايدة ماضى، أن نسبة التخفيض على السلع في منفذ جهاز الخدمة الوطنية لبيع السلع الغذائية ، تتراوح من 10% إلى 20%، إضافة إلى أن هناك معروضات تتخطى نسبة الخصم فيها 25%، ويهدف المعرض الى محاربة الغلاء وتوفير احتياجات المواطنين من السلع الاستهلاكية.

بواسطة
نهى الزينى
زر الذهاب إلى الأعلى